علاقة غير شرعية..قرار عاجل بشأن ربة منزل وعشيقها في واقعة مقتل زوج الأولى وإحراق جثته بالشرقية

علاقة غير شرعية..قرار
علاقة غير شرعية..قرار عاجل بشأن ربة منزل وعشيقها في واقعة مق

قررت نيابة منيا القمح بالشرقية، حبس ربة منزل ومبيض محارة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة مقتل زوج الأولي وإشعال النيران في جثته.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة منيا القمح، يفيد بورود بلاغا بالعثور على جثة لذكر في العقد الثالث من العمر، بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز، معصوب العينين وبه جروح وكدمات وآثار حريق متفرقة بالجسم.

وبالفحص تم تحديد شخصية المجني عليه، ويعمل مبيض محارة، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة القنايات، وتوصلت التحريات إلى وجود علاقة بين كلًا من زوجة المجني عليه وزميله بالعمل مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وأنهما وراء إرتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما الواقعة لوجود علاقة بينهما، حيث اتفقا على التخلص من المجني عليه، وأعد الثانى توك توك ومطرقة حديدية، وبتاريخ الواقعة توجه لمسكن المجني عليه وبحوزته المطرقة، وكانت في إنتظاره الأولى داخل المسكن، وما أن شاهد المجني عليه حتى قام بخنقه بيده ثم قام بضربه بالمطرقة الحديدية على رأسه عدة مرات حتى فارق الحياة، وقام بتعصيب عينيه وتكبيل يديه وقدميه ووضع جثته داخل بطانية، وتوجه بها داخل التوك توك خاص به لمنطقة العثور، وقام بسكب كمية من البنزين عليها وإضرام النيران بها ولاذ بالهرب.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن التوك توك والأداة المستخدمين في إرتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات في الواقعة.