تحسس جسدها..القصة الكاملة لتحرش شاب عربي بأستاذة جامعية في ميكروباص بأكتوبر

تحسس جسدها..القصة
تحسس جسدها..القصة الكاملة لتحرش شاب عربي بأستاذة جامعية في م

تحرش شاب إفريقي بأستاذة جامعية في ميكروباص أكتوبر.. أحدث جرائم التحرش الجنسي التي صدمت المجتمع، فالتحرش الجنسي أحد أسوأ السلوكيات التي يقدم بعض الشباب على ارتكابها، فهو يؤثر بالسلب على نفسية السيدات اللاتي يتعرضن لمثل هذه الحوادث المؤسفة، فضلًا عن التأثير السلبي الذي يقع على المجتمع المحيط.

تحرش شاب إفريقي بأستاذة جامعية

وأثار شاب يحمل جنسية دولة إفريقية الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عندما تحرش بـ دكتورة جامعية داخل سيارة ميكروباص في ميدان الحصري بأكتوبر.

وكانت قد استمعت جهات التحقيقات لأقوال شاب شاب عربي الجنسية متهم بالتحرش باستاذة جامعية بميكروباص.

ونفي المتهم تحرشه بالمجني عليها أو مضايقتها قائلا: "معملتش حاجة".
وبسؤال المجنى عليها قالت انها كانت تستقل المقعد الامامى والشاب يجلس بالمقعد الخلفي وتحرش بها خلسة وحينما شعرت بيده تلمس جسدها انتفضت وتشاجرت معه.

تلقي المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من الخدمات المعنية بمنطقة ميدان الحصري بدائرة القسم مفادها استنجاد إحدي السيدات من شاب لقيامه بالتحرش بها داخل سيارة ميكروباص، وبالإنتقال والفحص ومناقشة المبلغة تبين أنها دكتورة جامعية وأضافت أنها حال تواجدها داخل سيارة ميكروباص قام أحد الأشخاص بالتحرش بها من الخلف وتبين أن المتهم شاب في العقد الثالث من عمره يحمل جنسية دولة السودان وجري إقتياد المتهم إلي ديوان القسم.

وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة كما أمرت بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.