صلى الفجر وقتلها.. أسرار صادمة في مقتل مدرسة على يد زوجها بالجيزة

صلى الفجر وقتلها..
صلى الفجر وقتلها.. أسرار صادمة في مقتل مدرسة على يد زوجها با

لم تكد تسطع أشعة شمس يوم الاثنين حتى دون عامل لحام السطر الأول فيه بلون القتل مرتكبًا جريمة قتل في حق زوجته بدم بارد بعد وصلة عتاب باتهام ضمني له بالخيانة.

كعادتها كل يوم، دخلت فتاة تبلغ من العمر 14 سنة غرفة والدتها للاطمئنان عليها لكن ثمة جديد طرأ على السيناريو المعتاد "ماما ردي عليا" لكن صمت الأم لم يتبدل معلنا وفاتها.

تلقى اللواء مصطفى البكري مدير قطاع الجنوب إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة مُدرسة أربعينية داخل منزلها بدائرة مركز البدرشين.

تحريات العقيد هشام بهجت مفتش مباحث فرقة العياط والبدرشين، توصلت إلى أن مشادة كلامية نشبت بين الضحية "40 سنة" وزوجها "عامل لحام 44 سنة" فجر اليوم بعد اتهامها له بوجود علاقة عاطفية بينه وبين أخرى بقولها "انت بتخوني" فما كان منه إلا قتلها بكتم أنفاسها مستخدما وسادة ثم توجه إلى مقر عمله ليبدو الأمر طبيعيًا.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث البدرشين ومعاونه النقيب محمد جامل برغش من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة التي امرت بتشريح الجثة وإعداد تقرير واف لأسباب الوفاة.