مقاطع فاضحة.. أقوال مثيرة لمكتشفة واقعة تصوير السيدات داخل حمام مطعم شهير

مقاطع فاضحة.. أقوال
مقاطع فاضحة.. أقوال مثيرة لمكتشفة واقعة تصوير السيدات داخل ح

استمع رجال الشرطة إلى أقوال "نسرين. إ" مكتشفة واقعة تصوير السيدات داخل دورة مياه مطعم شهير بالساحل الشمالى.

وقالت إنها أثناء قضاء عطلة فى الساحل الشمالي توجهت إلى مطعم تابع لسلسلة مطاعم شهيرة لتناول وجبة غداء، وأثناء دخولها دورة المياه تفاجأت بوجود هاتف محمول خاص بأحد العاملين بالمطعم يقوم بتصوير السيدات.

وأضافت: على الفور قمت بالاتصال بشرطة النجدة لضبطه لما ارتكبه من التعدى على حرمة المواطنين والتصوير".

وكشفت “ نسرين.ا ” أن  هاتف عامل يضم ملفا كاملا به العديد من مقاطع الفيديو  التي تم تصويرها لسيدات بنفس الطريقة مضيفة بأنها اكتشفت الواققة من خلال رحلة مع عائلتها  بمنطقة الساحل الشمالي، وفي طريق عودتهم للقاهرة توقفوا لطلب الطعام ودخول الحمام في مطعم تابع لسلسلة مطاعم شهيرة بالساحل الشمالي أمام قرية أمواج، موضحة بأن زوجة شقيقها دخلت الحمام أولا، فيما كانت تنتظر دورها في الخارج حتى تدخل بعد ذلك، وعندما لاحظت نسرين وزوجة شقيقها أن العامل المشتبه فيه واقف قرب باب الحمام، وينظفه كثيرا، ارتابتا في أمره.

واستكملت  مقدمة البلاغ  أن زوجة شقيقها وجدت هاتفا موضوعا قرب سلة المهملات بجوار قاعدة الحمام الذي تجلس عليه، وفي وضع التصوير فصرخت واكتشفت الكارثة، وهي أن الهاتف الجوال يصور كل السيدات اللاتي يدخلن الحمام فيما كان العامل ينتظر خروج كل ضحية ويدخل الحمام لأخذ الهاتف وحفظ التصوير، وبدء تصوير جديد للضحية التالية.

وأوضحت أنهما تحفظتا على الهاتف المحمول الخاص بالمشتبه فيه، واتصلتا على الشرطة واكتشفتا بأن الهاتف يضم العديد من مقاطع الفيديو التي لم تستطع إحصاءها بالضبط، لأنه كان يصور النساء والفتيات بنفس الطريقة يوميا.

كانت أجهزة الأمن، كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن تضرر إحدى السيدات من اكتشاف هاتف محمول مُشغل على وضعية تصوير الفيديو داخل دورة مياه بأحد المطاعم بمنطقة الساحل الشمالي.

ورصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن تضرر إحدى السيدات من اكتشاف وجود هاتف محمول "مُشغل على وضعية تصوير الفيديو" مثبت بجوار سلة المهملات بدورة المياه الخاصة بالسيدات داخل أحد المطاعم بمنطقة الساحل الشمالي بالعلمين.

وبالفحص تبين أن الهاتف المحمول خاص بأحد العاملين بالمطعم، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، ومساعد مدير فرع المطعم لمسئوليته تجاه العاملين بالفرع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

وتباشر النيابة العامة، التحقيقات مع عامل ومساعد مدير مطعم  في واقعة تصوير السيدات داخل دورة مياه المطعم شهير فى الساحل الشمالى، وتحفظت النيابة على الهاتف وطلبت تفريغ محتوياته وإعداد تقرير بشأنه وطلب تحريات المباحث بشان الواقعة وملابساتها وظروفها.