رسائل منافية للآداب.. قرار حاسم من المحكمة في قضية تحرش أحمد حسن بفتاة

رسائل منافية للآداب..
رسائل منافية للآداب.. قرار حاسم من المحكمة في قضية تحرش أحمد

قضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، اليوم، برفض استئناف اليوتيوبر الشهير أحمد حسن، على تغريمه 20 ألف جنيه لاتهامه بالتحرش بفتاة تدعى سما محمد، وتأييد الحكم عليه بالغرامة.

وكانت محكمة جنح الاقتصادية، في وقت سابق، قضت بمعاقبة اليوتيوبر أحمد حسن، بتهمة مضايقة فتاة عبر المحادثات الإلكترونية، بتغريمه مبلغ مالي قدره 20 ألف جنيه في مارس الماضي، قبل أن يستأنف على الحكم.


رسائل منافية للآداب

وخلال تصريحات أدلي المحامي أشرف فرحات دفاع المجني عليها قائلا: إنّ اليوتيوبر أحمد حسن أرسل إلى موكلته رسائل منافية للآداب، وطلب منها صورًا بملابس المنزل وتغزّل في جسدها.

وروت سما محمد ضحية التحرش تفاصيل ما تعرضت له من اليوتيوبر أحمد حسن واتهامها له بـ التحرش بها جنسيًا، وإيهامها بمنحها دورًا تمثيليًا في فيلم جديد له، حسب ما قالت.


تورط اليوتيوبر أحمد حسن

وأثبتت التحريات في الواقعة، تورط اليوتيوبر أحمد حسن، في مضايقة فتاة من خلال محادثة على واتساب، بعد ساعات من إعلان حاجته لفتاة لتقديم دور البطولة لفيلم قصير ثم ضايقها، وطلب منها الحصول على صور خاصة لها.

وذكرت التحريات التي تمت باستخدام التقنيات الحديثة، أنّ المشكو في حقه اليوتيوبر أحمد حسن، صاحب شريحة الهاتف التي ارتكبت بها واقعة المضايقة، ووجّهت له اتهامات الحريضه على ارتكاب الفسق.