3 شباب احتجزوها داخل منزل.. القصة الكاملة لاغتصاب طفلة تعاني من تأخر في النمو العقلي بالشرقية

3 شباب احتجزوها داخل
3 شباب احتجزوها داخل منزل.. القصة الكاملة لاغتصاب طفلة تعاني

فجّر حادث احتجاز واغتصاب طفلة تبلغ من العمر14 عاما علي يد 3 أشخاص حالة من الغضب بين الأهالي بمحافظة الشرقية مستنكرين هذه الجريمة البشعة فيما كشفت الفحوصات الطبية أن الطفلة التى تعاني من تأخر في النمو العقلي تحمل سفاحا في الشهر السادس.


طبيبة الوحدة الصحية تكتشف "جنين" في بطن طفلة

اكتشفت طبيبة بإحدى الوحدات الصحية بعزبة تابعة لمركز الزقازيق، جنينا في شهره السادس داخل بطن طفلة تبلغ من العمر 14 عاما وتعاني من تأخر في النمو العقلي أثناء إجراء الكشف الطبي عليها لمعاناتها من مغص شديد، وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة.

نتائج التحقيق مع الطفلة المجنى عليها

وكشفت التحقيقات التي أجرتها جهات التحقيق أن الطفلة المجني عليها ضحية للتفكك الأسري حيث إن والديها منفصلان وتقيم برفقة والدها العامل الأرزقي وشقيقها.

وخلال تحقيقات النيابة قالت المجني عليها: إنها تعرضت للاحتجاز في منزل المتهم (خ.ع) وأن المتهمين نزعوا ملابسها تحت تهديد السلاح وشلوا مقاومتها وهتك الأول عرضها وما أن خارت قواها حتى تناوب باقي المتهمين (الثانى والثالث) على الاعتداء عليها جنسيًّا لعدة ساعات وتصويرها عقب الاعتداء عليها لتهديدها حتى لا يفتضح أمرهم.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء محمد والي، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بتحرير "ج.ح.ح" 55 سنة (عامل أرزقي) مقيم بدائرة مركز الزقازيق محضرًا يتهم فيه 3 شباب وهم “ب.م.خ” في الصف الأول الثانوى و"خ.ع" 20 عامًا حاصل على دبلوم فنى و"ال.م.ع" 18 عامًا طالب بالتعليم الفني بالتعدى جنسيا على ابنته "ص" 14 سنة (تعانى من تأخر في النمو العقلي) بعد احتجازها في منزل أحد المتهمين بالعزبة التابعة لمركز الزقازيق وحملها منهم سفاحا بجنين عمره ستة أشهر، وتم ضبط المتهمين واعترفوا بارتكابهم للوقائع.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة قررت حبس الجناة 4 أيام على ذمة التحقيقات وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وعرض الطفلة على مصلحة الطب الشرعي للكشف عليها ثم التجديد لهم 15 يوما.