لمس منطقة حساسة بجسدها وهذا رد فعلها.. القصة الكاملة للتحرش بالفنانة دنيا بطمة على خشبة المسرح | فيديو

لمس منطقة حساسة بجسدها
لمس منطقة حساسة بجسدها وهذا رد فعلها.. القصة الكاملة للتحرش

 تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمغنية المغربية دنيا بطمة تتعرض لموقف محرج على المسرح بسبب أحد معجبيها.

وظهرت دنيا بطمة وهي تغني بينما يقترب منها أحد المعجبين على المسرح ويطلب منها التقاط صورة فلبت طلبه ولكنه حاول أن يلمسها بطريقة غير لائقة فأبعدت يديه عنها.

وخلال غناء دنيا بطمة على المسرح، اقترب منها أحد الحضور ليحاول التقاط صورة معها، لكنها تفاجأت بأنه يحاول ملامسة جزء حساس من جسدها، فقامت بإمساك يده وابعادها عنه فورًا، وأكملت وصلتها الغنائية. 

ولا يعرف تحديدا متى أقيم هذا الحفل إلا أن هذا الفيديو انتشر خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرضت دنيا بطمة على إثره لانتقادات عديدة بسبب عدم اتخاذها موقف حاسم تجاه المتحرش وعادت للغناء من جديد.

يُذكر أن دنيا بطمة طرحت مؤخرا أغنية جديدة باسم "قنبلة"، وهي من كلمات منى الطوير، ألحان إبراهيم الدخيل، توزيع وليد ميمني، وإنتاج الترك للإنتاج الفني.

أحدث ظهور لـ دنيا بطمة

تألقت المطربة المغربية دنيا بطمة، فى أحدث جلسة تصوير نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت دنيا بطمة في الصور، مرتدية بدلة أنيقة باللون الأسود، ونالت الصور إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

أحدث أعمال دنيا بطمة

وطرحت المطربة دنيا بطمة أغنية جديدة عبر Youtube، باسم "قنبلة" من كلمات منى الطوير، ألحان د.إبراهيم الدخيل وتوزيع وليد ميمني، وهي من إنتاج الترك للإنتاج الفني.

أحدث أعمال دنيا بطمة أغنية "ندمانة"، التي صورتها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات وألحان إيهاب أمير، ومن إخراج زوجها رجل الأعمال البحريني محمد الترك.

حول دنيا بطمة

تنتمي  الفنانة دنيا بطمة  لعائلة بطمة الفنية المعروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد بطمة، شقيق الراحل العربي بطمة أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية «ناس الغيوان»، والراحل محمد بطمة أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة.