مقطع صادم..لحظة مقتل موظف بالمحليات على يد عائلة في مشاجرة بالشرقية | فيديو

مقطع صادم..لحظة مقتل
مقطع صادم..لحظة مقتل موظف بالمحليات على يد عائلة في مشاجرة ب

تباشر جهات التحقيق بمحافظة الشرقية التحقيق في واقعة مقتل موظف بالمحليات على يد عائلة في مشاجرة وقعت بدائرة قسم أول الزقازيق.

ونشرت بوابة "فيتو"على مقطع فيديو مدته 110 ثوان يرصد لحظة وقوع المشاجرة التى استخدم فيها مختلف الأسلحة البيضاء والشوم وادت الي مقتل المذكور متأثرا بجروحه الخطيرة.

تفاصيل الواقعة

وتلقي اللواء محمد والي مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا بورود إشارة من مستشفى الزقازيق العام بوصول"محيي الدين. م"51 عاما موظف بالمحليات مقيم بنطاق الزقازيق جثة هامدة(ادعاء تعد اخرين).

بالانتقال الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ والفحص تبين مقتل المذكور في مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات قديمة بينهما امتدت لسنوات طويلة وأن الطرفين سبق وحرروا عدة بلاغات ضد بعضهم في قسم الشرطة.

وتبين نشوب مشاجرة إثر تجدد الخلافات بين المجني عليه ونجله "أدهم" 20 سنة ونجل شقيقه إسلام "طرف أول" وبين “فريد.ع.ب”31 عاما بائع و"مجدي. ب" بائع و"محمود. ب"46 عاما بائع ملابس (طرف ثاني) ما أسفر عن مقتل المجني عليه بعدما أصيب بضربة في رأسه.

تمكنت القوات من ضبط طرفي المشاجرة وتحرر عن ذلك المحضراللازم وتم التحفظ على جثة المتوفي بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.