رد فعل صادم من المتهم.. قرار جديد بشأن قضية هتك عرض فتاة داخل أتوبيس بالتجمع الخامس

رد فعال صادم من المتهم..
رد فعال صادم من المتهم.. قرار جديد بشأن قضية هتك عرض فتاة دا

حددت محكمة جنايات القاهرة، جلسة 27 يوليو المقبل، للحكم على عامل هتك عرض فتاة داخل «مينى باص» القاهرة الجديدة، صدر الحكم برئاسة المستشار أسامة الرشيدى، وعضوية المستشارين فتحى سليم وسامح سعيد النفاض.

وواجهت المحكمة المتهم بالاتهامات المنسوبة إليه إلا أنه تحدث بطريقة غير مفهومة وظل يضحك.

وقال الدفاع خلال مرافعته بإن موكله لم يقصد التحرش بالمجنى عليها أو هتك عرضها، وأن سبب الاقتراب منها لكونه عامل مرهق من عمله ومصاب بمرض فصام ذهاني، ويتعاطى الأدوية التي تؤثر على صحته وتجعله يغفل في النوم في أي وقت.

وأضاف الدفاع خلال مرافعته بأن اقتراب موكله من المجنى عليها كان على سبيل الخطأ بسبب انه غلبه النوم في السيارة، وتابع الدفاع أن الثابت في الأوراق من قيام المتهم بهتك عرض المتهم للمجنى عليه عار تماما من الصحة، إضافة إلى عدم وجود دليل ادانه للمتهم

عقدت الجلسة بإثبات حضور المتهم ومواجهته بالإتهامات المنسوبة اليه، واستمعت المحكمة لمرافعة دفاع المتهم الذي ألتمس براءته من الاتهام المنسوب إليه تأسيسا على عدد من الدفوع القانونية، ودفع بإنتفاء جريمة هتك العرض بركنيها المادى والمعنوي، إضافه إلى دفعه بتضارب أقوال الشهود وعدم جدية التحريات لابتنئاها على مصادر سرية.

كانت النيابة أحالت المتهم إلى محكمة الجنايات محبوسا، بعد أن وجهت له تهمة هتك عرض المجنى عليها داخل إحدى وسائل النقل في منطقة القاهرة الجديدة، بملامسة مناطق عفتها.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة التجمع الخامس، يفيد بورود بلاغ من سيدة تشكو من تعرضها لهتك عرض أثناء استقلالها أتوبيس «ميني باص».

على الفور جرى القبض على المتهم، بعد أن سلمه عدد من الأهالي لقسم شرطة التجمع الخامس، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وتمت إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات بعد أن وجهت له تهمة هتك عرض فتاة داخل وسيلة مواصلات.