بناتي نفسيتهم مدمرة.. والدة الطفلتين ضحية التحرش في أسانسير بالخانكة تروي تفاصيل صادمة عن الواقعة

 صورة لايف

واقعة مؤسفة شهدتها منطقة القلج التابعة لمركز ومدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، بعد تعرض طفلتين 10 سنوات و8 سنوات للتحرش وهتك عرض من قبل مسجل خطر في أسانسير داخل أحد العقارات بالمنطقة، حيث تفاجأت والدة الطفلتين بوجود آثار بقع دماء في أماكن حساسة بجسد طفلتيها، لتسرع الأم لمكان الواقعة ولكنها فشلت في اللحاق بالمتهم، وتمكنت أجهزة الأمن في وقت لاحق من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.


وقالت والدة الطفلتين نشكر الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية على سرعة القبض على المتهم، قائلة "حسبي الله ونعم الوكيل.. المتهم تسبب في ضرر نفسي كبير لبناتي".

وأضافت الأم، أن الواقعة كانت منذ يومين حيث تفاجأت بدخول طفلتيهما عليها وهما في حالة انهيار وبكاء شديد وتفاجأت عندما رأيت بقعًا من الدماء في أماكن حساسة بجسد الطفلتين، حيث أسرعت على الفور لمكان الواقعة، حيث تمكن المتهم من الهرب، وقام الجيران بالبحث معي عن المتهم وقمنا بتفريغ حوالي 60 كاميرا في محيط المنطقة بالكامل حتى نتمكن من تحديد هوية المتهم، حيث اكتشفنا أنه ليس من سكان المنطقة.

وتابعت والدة الطفلتين، أن طفلتيها تعرضتا لمحاولة هتك عرض وتحرش تحت تهديد السلاح من هذا الشخص الذي قام بتتبعهما وطلب منهما ركوب الأسانسير معه وقام بتعطيله وتهديدهما بمطواة، ولامس أجزاء حساسة من جسدهم.

فيما عرضت أجهزة التحقيق بمركز الخانكة في محافظة القليوبية طفلتي الخانكة على الطب الشرعي لبيان آثار محاولة المتهم الهارب التعدي عليهن وتبين عذرية المجني عليهما وأن الجرح في إحداهن سطحي.

كانت أجهزة التحقيق بمركز الخانكة في محافظة القليوبية قد عرضت طفلتي الخانكة اللتين تعرضتا لمحاولة هتك عرض وتحرش وملامسة أجزاء حساسة من جسدهما من قبل عامل تحت تهديد السلاح داخل أسانسير العقار الذي تقطنان فيه بالقلج مركز الخانكة على الطب الشرعي لبيان آثار محاولة المتهم التعدي عليهن وتبين عذرية المجني عليهما وأن الجرح في إحداهن سطحي.

وتلقت أجهزة الأمن بالخانكة بلاغًا من "ن. ر" 38 عامًا ممرضة، مقيمة القلج تتهم مجهول جرى تحديده عقب البلاغ بمحاولة هتك عرض طفلتيها في أسانسير العقار الذي تعيش فيه بوضع إصبعه في منطقة حساسة لدى الطفلتين وهرب.

بفحص الواقعة تبين أنه أثناء صعود طفلتي المبلغة بالمصعد بالعقار محل سكنهم بقرية القلج مركز الخانكة قام شخص مجهول جرى ضبطه عقب تحديده من أجهزة الأمن، بوضع إصبعه داخل منطقة حساسة لطفلتيها 10 سنوات و8 سنوات ما أدى لوجود آثار بقع دماء بسيطة عند الأولى وبعرضهما على الطب الشرعي تبين عذريتهما.