ضربها بالمشرط وفشل في التخلص من حياته.. تفاصيل صادمة في محاولة طبيب المنصورة قتل زوجته

ضربها بالمشرط وفشل
ضربها بالمشرط وفشل في التخلص من حياته.. تفاصيل صادمة في محاو

أمرت نيابة أول المنصورة في محافظة الدقهلية، باحتجاز طبيب ستيني على ذمة التحقيقات وتحريات المباحث حول واقعة قيامه بالاعتداء على زوجته بمشرط ومحاولته الفاشلة  للانتحار من أعلى عقار بشارع الأديب.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية قد نجحت في إنقاذ طبيب نساء وتوليد، حاول الانتحار بالقفز من الطابق الثاني عشر  من عقار محل سكنه، بمنطقة شارع الأديب بالمنصورة، وتبين قيامه بالاعتداء على زوجته بالضرب بآلة حادة “مشرط”، وحاول بعدها الانتحار.

وكان اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من أهالي شارع الأديب دائرة قسم أول المنصورة بقيام أحد الاشخاص بمحاولة إلقاء نفسه من الطابق الاخير بأحد الابراج السكنية بالمنطقة.

على الفور، انتقل ضباط المباحث ورجال الحماية المدنية وسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين قيام احد الاشخاص بالوقوف على بروز أعلى نافذة بالطابق الأخير بأحد الأبراج السكنية محاولا القفز بقصد الانتحار.

منعه من الانتحار

تمت السيطرة على الطبيب ومنعه من القفز، وبالفحص تبين انه يدعى "علي أ. غ. ا."، 64 سنة، طبيب نساء وتوليد، ومقيم بذات العنوان بالطابق الرابع بنفس العقار.

وباصطحابه إلى القسم، وسؤاله بمحضر الشرطة حول أسباب قيامه بمحاولة الانتحار، كشف عن وجود خلافات مالية بينه وبين زوجته "وفاء م. ع. م."، 58 سنة، بكالوريوس تجارة، وحدثت بينهم مشادة كلامية، وقام بالتعدي عليها بالضرب بآلة حادة "مشرط جراحي" وأحدث بها عدة إصابات بالصدر وأسفل الإبط الأيسر، وحاول الانتحار عقب ذلك، وأضاف ان ابنه قام بنقلها إلى أحد المستشفيات الخاصة.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6749 لسنة 2022 اداري اول المنصورة لسنة 2022، واحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجاري الاستعلام عن حالة المصابة.