ظلموني 18 عيدا.. تفاصيل احتجاز فضل شاكر واستغاثته الأخيرة

ظلموني 18 عيدا..
ظلموني 18 عيدا.. تفاصيل احتجاز فضل شاكر واستغاثته الأخيرة

تصدر الفنان فضل شاكر، مؤشرات البحث (تريند) على محرك جوجل، بعد ساعات من التدوينة التي استغاث بها من تداعيات احتجازه لفترة طويلة بمخيم عين الحلوى.

وكتب فضل شاكر، في تغريدته عبر تويتر: «بكرا بصيرو ١٨ عيد وانا محجوز بمخيم عين الحلوي وما عامل شي وكل التهم ضدي ملفقه واتحدى الدولة إذا كان علي اي دليل». 

أحدث أغاني فضل شاكر

من ناحية أخرى، أطلق فضل شاكر مؤخرا أحدث أغانيه بعنوان "العزيز"، و"ابعد خلاص"، وهما من توزيع علي أباظة من ضمن أغانى المينى ألبوم الجديد الذى طرحه مؤخرًا على فترات متقطعة، حيث بلغ إجمالي الألبوم 6 أغانى طرحتها الشركة المنتجة على فترات متقاربة.

يذكر أن أهم أعمال الموزع علي أباظة تعاون عدد من المطربين منهم لطيفة، وعبد الله الرويشد، والفنانة المغربية فدوي المالكي، ومحمد فضل شاكر، والمطرب السعودي طلال سلامة، وفهد الكبيسي.


ميني ألبوم فضل شاكر الأخير

وضم الـ ميني ألبوم "بجامل ناس" للفنان فضل شاكر، اللهجات المصرية واللبنانية والخليجية، تم إطلاقها تباعًا، لتكون آخر تلك الأعمال أغنية “العزيز”، علما بأن الأعمال التي تم طرحها نالت ‘عجاب الجمهور العربي محققة ملايين المشاهدات، لكون شاكر من الفنانين الأكثر استماعًا في منصات الاستماع العربية.

1- أغنية "بجامل ناس" من كلمات محمد الجمال، وألحان مدين، وتوزيع ومكساج وماستر يحيى يوسف.

2- أغنية "توقعني" من كلمات محمد القاسمي، وألحان إبراهيم الغانم، وتوزيع جوزيف دمرجيان.

3- أغنية "دمعة" من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد يوسف، وتوزيع عمر صباغ.

4- أغنية "عز الغياب" من كلمات أحمد الصانع، وألحان عبد القادر الهدهود، وتوزيع أحمد أسدي.

5- أغنية "ابعد خلاص" من كلمات وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع علي أباظة.

6- أغنية "العزيز" من كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي، وتوزيع علي أباظة.

أغنية توقعني لـ فضل شاكر

أغنية توقعني لـ فضل شاكر، من كلمات: محمد القاسمي، الحان: إبراهيم الغانم، توزيع موسيقي: جوزيف دمرجيان، مكساج وماستر: جاسم محمد، تنفيذ واشراف موسيقي: رامي شفيق، مهندس صوت: ابراهيم الكستي، مدير الديجتال / محمود الحوامدة، المكتب الإعلامي/ غازي بني نصر، تصوير فوتوغرافي/ محمود رمزي، اشراف عام / اياد النقيب.


أغنية بجامل ناس

حقق الفنان فضل شاكر، نصف مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، في الساعات الأولى من طرح أغنيته الجديدة بجامل ناس عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وتعد أغنية بجامل ناس، هي الأغنية الأولى من ألبوم فضل شاكر الجديد، الذي من المنتظر أن تطرح شركة روتانا أغانيه تباعًا خلال الفترة المقبلة.

أغنية بجامل ناس لـ فضل شاكر، من كلمات: محمد الجمال، الحان: مدين، توزيع ومكساج  وماستر: يحى يوسف، مهندس صوت: محمد المقهور، مدير انتاج: ماجد سليمان، مدير الديجتال: محمود الحوامدة، المكتب الإعلامي: غازي بني نصر، تصوير فوتوغرافي: محمود رمزي، إشراف عام: اياد النقيب.