فيديو 28 ثانية للعلاقة.. مأساة زوجة عاشرها زوجها وصورها شقيقه

فيديو 28 ثانية للعلاقة..
فيديو 28 ثانية للعلاقة.. مأساة زوجة عاشرها زوجها وصورها شقيق

زوجة غُلبت على أمرها.. ووقعت فريسة لزوجها الشيطان، الذي سطر ببراثنه مخططا إجراميا حين جامعها في غرفة النوم أمام عيني شقيقه الذي وقف يسجل 28 ثانية عبر هاتفه المحمول لشقيقه حال ممارسة العلاقة الزوجية مع زوجته، وقاما سويا بالتعدي عليها بالضرب ثم إجبارها على توقيع 5 إيصالات أمانة.

جريمة مأساوية ارتكبها زوج ديوث.. حين خطط وشقيقه لتصوير زوجته حال مواقعتها في غرفة النوم، وكانت وقائع الجريمة مثلما ثبت في التحقيقات، قيام المتهم أبو المجد في يومي الخامس والعشرين والسادس والعشرين من يناير عام 2021 بمدينة الحوامدية جنوب محافظة الجيزة، بإتيان زوجته كرها عنها وإجبارها على خلع ملابسها لمضاجعتها حال قيام شقيقه إبراهيم بشل حركتها ومن ثم تصويرها خلال العلاقة على يد الأخير مقطع فيديو مدته 28 ثانية.

قصة زوجة.. عاشرها زوجها أمام عيني شقيقه في الجيزة

زوجة رجل ديوث.. ذلك هو العنوان الأمثل لجريمة الشيطان في الجيزة، والذي اشترك مع شقيقه في احتجاز زوجته المجني عليها نسمة، وعذباها، حيث استغلا سويا تواجدها بمسكنها وقاما بالتعدي عليها بالضرب محدثين ما بها من إصابات، ثم قاما بتهديدها بإلحاق الأذى بها حال عدم استجابتها لهم.

أغلق المتهم وشقيقه الأبواب والمنافذ.. ومنع زوجته من الخروج لمدة 20 ساعة، ثم قاما سويا بخلع ملابسها عنها بالقوة والتهديد وعاشرها زوجها أمام عيني شقيقه الذي وقف يصور العلاقة الجنسية بينهما خلال هاتفه وبغير رضاها، مخلفا مقطع فيديو مدته 28 ثانية لـ زوجة شقيقه.

التحقيقات في مواقعة زوجة كرها عنها وتصويرها أثناء العلاقة

خلال التحقيقات، اتهمت النيابة العامة المتهمين “أبو المجد. إ. س. ع”، و"إبراهيم. إ. س. ع" لأنهما في يومي ٢٥ و٢٦ يناير ۲۰۲۱م بدائرة قسم شرطة الحوامدية محافظة الجيزة، واقع الأول المجنى عليها “نسمة. ع. ع. ع” بغير رضاها، بأن اتفق والمتهم الثاني زوجها على إتيانها كرها عنها، وما إن ظفر بها حسر عنها ملابسها مضاجعًا إياها حال قيامه والثاني بشل حركاتها.

وتابعت تحقيقات النيابة في واقعة احتجاز زوجة دون وجه وفي غير الأحوال التي تصرح فيهـا القوانين واللوائح، بأن المتهمين قاما بتعذيبها بأن استغلا تواجـدها بمسكنها رفقة زوجها المتهم الثاني وتعديا عليها بالضرب محـدثين مـا بـهـا مـن إصابات موصوفة بتقرير الطب الشرعي وهدداها بإلحاق الأذى ثم أصفدا الأبـواب والمنافذ ومنعاها من مبارحة المكان مقصين ومبعدين إياها عـن ذويهـا ودام احتجازها حوالي ٢٠ ساعة.

وأكره المتهمان المجنى عليها بالقوة والتهديد على ممارسة العلاقة الزوجية، وتعديا عليها بالضرب لتوقيع  5 إيصالات أمانـة، وتعديا على حرمة الحياة الخاصة للمجنى عليها بأن التقطا صورتها فـي مكان خاص بأن صوراها بغير رضاها بمقطع فيديو مدته ۲۸ ثانيـة تقريبـا أثنـاء إقامتها علاقة جنسية مع زوجها، بأن دخل المتهم الأول مسكن المجنى عليها ليلا بقصد ارتكاب جريمة فيه، وأحيل المتهمان إلى المحكمة لمحاكمتهما.

إجبار زوجة على ممارسة العلاقة الزوجية كرها عنها

وخلال تحقيقات قضية إجبار زوجة على ممارسة العلاقة الزوجية وتصويرها في مقطع فيديو على يد شقيق زوجها، ثبت بتقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية انطباق البصمات علـى أصـل الإيصالات المضبوطة تماما على بصمة الإبهام الأيسر للمجنى عليها، وأن المجنـي عليهـا حررت بخط يدها التوقيعات المذيلة بالإيصالات المضبوطة.

أيضا ثبت بفحص الهاتف المحمول للمتهم الأول بتحقيقات النيابة العامة احتوائه علـى مقطع فيديو بتاريخ 25 يناير 2021 الساعة 12 صباحا مدته ۲۸ ثانية، وتظهر به سـيدة نصف عارية من الأسفل ورجل عـار تمامًا يقبلها ويعاشرها، وأقرت المجنى عليها بأنها هي الظاهرة به وأن الرجل هو زوجهـا والقائم بالتصوير هو المتهم الأول شقيق زوجها، وذلك وقت الواقعة والتعدى عليها.

وباستجواب المتهمين بتحقيقات النيابة العامة، أنكرا الاتهـام المسند إليهمـا، وبجلسة المحاكمة اعتصما بالإنكار والدفاع الحاضر معهما دفع ببطلان القبض والتفتيش لانتفاء حالة التلبس، ولمخالفته المادة 45 إجراءات جنائية وانتفاء أركان جريمة الإكـراه على التوقيع، وانتهى إلى طلب البراءة للمتهمين من الاتهام المسند إليهما.

مأساة زوجة.. محاكمة زوج وشقيقه في تصوير نسمة أثناء العلاقة

ونظرت المحكمة الدعوى وبعد مطالعة الأوراق وتلاوة أمر الإحالة وسماع طلبات النيابة والمرافعة الشفوية والمداولة قانونا، حيث تتحصل الواقعات حسبما استقر في يقين المحكمة واطمأن إليها ضميرها مستخلصة من أوراق الدعوى وما تم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسات المحاكمة فيما أبلغت به المجنى عليها من قيام زوجها المتهم الثـاني وشقيقه المتهم الأول بالتعدى عليها بالضرب وتصويرها أثناء جماعها مع زوجها على التليفون المحمـول للأول، وأجبراها على التوقيع على إيصالات أمانة بالقوة وذلك بمسكن الزوجية، وأكدت تحريات الشرطة صحة الواقعة وما ثبت بالتقرير الطبي الشرعي والأدلة الجنائية.

وأودعت الدائرة 20 بمحكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار خالد محمد أبو زيد، حيثيات حكمها في قضية النيابة العامة رقم 343 لسنة ٢٠٢١ جنايات قسم الحوامدية والمقيدة برقم ٤٧٨٧ لسنة ۲٠٢١ کلی جنوب الجيزة، والتي عاقبت فيها شقيقين بالسجن المشدد لمدة خمس سنوات، لاتهامهما بمضاجعة زوجة المتهم الثاني سويا وتصوير فيديو أثناء العلاقة الجنسية مع زوجها.

وحيث إن الواقعة على النحو السالف البيان، استقام الدليل على صحتها وثبوتها في حق المتهمين من أقوال المجنى عليها وشهادة النقيب هيثم محمد رمضان ومعزوزة رحيم فرج رحيم، وما ثبت بتقريري الطب الشرعي والأدلة الجنائية.


شهادة زوجة: زوجي واقعني وشقيقه صورني عارية

وشهدت نسمة "المجني عليها" بأن زوجها المتهم الثـانـي “أبـو المـجـد. س. ع” وشقيقه المتهم الأول إبراهيم قاما بالتعدي عليهـا بالضرب بمسكن الزوجية فأحدثا ما بها من إصابات وقاما بتصويرها أثناء العلاقة الحميمـة مـع زوجها بهاتف الأول دون رضاها وأجبراها على التوقيع على إيصالات أمانة بالإكراه، وتمكنت من مغافلتهما والهرب إلى مسكن الشاهدة "معزوزة"، وأبلغـت الـشرطة بالواقعة.

وشهدت معزوزة، أن مسكنها يجاور مسكن المجنـى عليـهـا والتـي حضرت إليها يوم الواقعة في حالة سيئة ويبدو عليها التوتر والهلع، ترتدي عباءة دون ملابس داخلية وبيدها آثار لحبر بسيط، وأبلغتها بالواقعة.

وثبت في تقرير الطب الشرعي وجود كدمات غير منتظمة الشكل بأبعاد تتراوح بين ۲ × 3سم و8 × 6 سم منتشرة بوحشية في العضدين وأعلى الظهر على الجانبين الأيمن والأيسر، وهي إصابات ذات طبيعة رضية حدثت من المصادمة بجسم أو أجسام صلبة راضة أيا كان نوعها، ولا يوجد ما يتعارض مع جواز حدوثها من التعدى عليهـا بالـضرب بالأيدى وفي تاريخ معاصر للتاريخ الوارد بشهادة المجنى عليها.