هدايا وورود..فتاة توثق طلاقها بحفل وسيشن تصوير في الشرقية | شاهد

هدايا وورود..فتاة
هدايا وورود..فتاة توثق طلاقها بحفل وسيشن تصوير في الشرقية |

أثار حفل طلاق فتاة من مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واختلفت الآراء بين مؤيد لشجاعة الفتاة التي قررت توثيق حفل الطلاق بمجموعة من الصور بواسطة مصور محترف، وبين ناقد للحدث حيث اعتبره البعض خروجا عن المألوف في المجتمع.
 

وقررت بسنت أشرف، فتاة عشرينية من مدينة الزقازيق، تدشين حفل طلاق مصور بحضور صديقاتها المقربات، بمناسبة ما أعلنت أنه قرار طلاقها منذ أيام حيث قالت معلقة على إحدى صورها “يروح قرد يجي غزال”.
وارتدت بسنت فستانا جريئا باللون الأسود مع رسم بعض الوشوم على قدمها كاستعداد منها لالتقاط الصور في أحد الكافيهات بمدينة الزقازيق، كما تلقت الهدايا والورود وبرقية تهنئة كتب عليها “مبروك الطلاق”.

وقال عبدالرحمن احمد الحفناوي، المصور الخاص بالحفل،“أنا أعمل مصور فوتوجرافي منذ سنوات، وتلقيت اتصالا يفيد بحجز تصوير حفل طلاق، في البداية كنت مندهشا، ولكني وافقت وقمت بتصوير الحفل بشكل احترافي”.
 


وأضاف عبدالرحمن، البالغ من العمر 24 عاما “ حضر الحفل عدد كبير من أصدقاء بسنت، وحاولت التركيز على جودة الصور كجزء من عملي، لكني لم ألتفت لردود الأفعال لأن الأهم هو قرار العميل والحصول على إذنه في نشر الصور على السوشيال ميديا بعد التصوير”.

وتابع الحفناوي “أقيم في محافظة الشرقية، وأعشق التصوير كهواية بجانب دراستي في كلية الآثار، وليس لي رأي شخصي في قرار بسنت في تصوير حفل الطلاق، لكن جمعنا سابقا عملا مشتركا”.

وتباينت ردود الأفعال على الحدث في صفحات موقع فيسبوك بين مؤيد ومعارض، حيث قال سوما شومان “ مساء الخير أنا كمحاميه اسره وطلاق وخلع حبيت ابارك لبسنت عل الخطوة الشجاعة وانها استحملت وتعبت توصل للمرحلة دي بجد بشجع اي بنت تكون قويه تاخد خطوه تعتمد عل نفسها بدون راجل بجد شابوو ليكي وربنا يعوضك”.

وقال علي عبدالله درويش، تعليقا على الصور "اقسم بالله اشتري نفسه انه طلقك اتقي الله هتتحاسبي ف نار".