لسبب صادم.. تفاصيل القبض على ممثلة مشهورة بالكويت

لسبب صادم.. تفاصيل
لسبب صادم.. تفاصيل القبض على ممثلة مشهورة بالكويت

ألقت الجهات الأمنية في الكويت القبض على ممثلة مشهورة، لم تكشف عن هويتها، أثناء تواجدها بالمطار، وذلك لصدور أمر ضبط وإحضار بحقها، على خلفية اتهامها في قضية مؤثرات عقلية وخمر تعود تفاصيلها إلى ما قبل عام وأثناء تواجد هذه الممثلة في مطار الكويت قادمة من إحدى الدول، تبين أثناء ختم جوازها أنها مطلوبة للنيابة العامة، ليتم على الفور حجزها تمهيدًا لإحالتها إلى النيابة العامة.

وأشارت صحيفة الرأي الكويتية، إلى أن فإن قضية الممثلة بدأت قبل سنة حيث تم ضبطها مخمورة وتم آنذاك تسجيل قضية بحقها كجنحة، وتبين بعد فحص عينات الدم والبول أنها متناولة لمؤثرات عقلية، إضافة للخمر.

ولم تكشف الصحيفة المحلية عن أي تفاصيل بشأن القضية وسبب إخلاء سبيل الممثلة قبل سنة، كما لم يتضح إن كانت الممثلة كويتية أم من جنسية أخرى.

وتداولت الحسابات الإخبارية في البلد الخليجي هذا الخبر، حيث تساءل كثير من المدونين عن هوية هذه الممثلة، وعرض بعض المدونين حروفًا زعموا أنها الأحرف الأولى من اسم الممثلة دون الإشارة إلى أي اسم بشكل صريح.

وسبق أن واجه فنانون ومشاهير تهمًا تتعلق بالمخدرات والخمور، ومنهم الفنان الكويتي الشاب علي كاكولي الذي واجه في العام الماضي تهمًا متعلقة بقضية مخدرات، حيث بدأت قضيته منذ منتصف العام 2021، وقضى عدة أشهر في السجن إثر اتهامه بقضية ”تعاطي وحيازة مواد مخدرة“.