جريمة الحي الهادئ.. مارس معها العلاقة المحرمة وقتلها والسبب صادم

جريمة الحي الهادئ..
جريمة الحي الهادئ.. مارس معها العلاقة المحرمة وقتلها والسبب

جريمة بدأت بممارسة العلاقة المحرمة بين عامل نظافة وسيدة أجنبية.. وظل العامل يتردد على منزلها في مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة يقيمان سويا السهرات الحمراء، حتى أوهمه شيطانه بأنها سيدة أجنبية ولديها الكثير من الأموال وبدأ يفكر في كيفية التحصل منها على مبالغ مالية، إلا أنه حين طالبها بها أخبرته بأنها فقيرة لا تمتلك شيئا فأنهى حياتها مستخدما آلة حادة.

تفاصيل جريمة عامل النظافة في مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، بدأت حين تعرف على سيدة أجنبية وتقرب منها حتى تطورت العلاقة بينهما إلى إقامة العلاقة المحرمة في منزلها، وظل يتردد عليها كثيرا حتى جاء يوم جريمته، حينما طالبها بدفع مبالغ مالية له طمعا فيها وحين أخبرته بأنها لا تمتلك شيئا قام بإزهاق روحها مسددا لها طعنات مختلفة بآلة حادة.

مدينة الشيخ زايد.. محافظة الجيزة، تعرف عامل نظافة على سيدة أجنبية تقطن في المنطقة، دبت بينهما المقابلات وقام بمواعدتها أكثر من مرة، حتى توطدت بينهما العلاقة وذهب إلى منزلها بالمدينة الهادئة، وفي تلك الليلة أقام معها العلاقة الجنسية للمرة الأولى.

تقرب العامل أكثر وأكثر للسيدة الأجنبية، وراح يقيم معها السهرات الحمراء ويعاشرها بصورة متكررة لفترة كبيرة، فكان يذهب إلى مقر إقامتها بشقتها في الشيخ زايد ثم يقيمان سويا علاقتهما المحرمة ويتركها ثم يغادر على أن يعود إليها مرة أخرى بعد أيام.

مع مرور الأيام وانغماس العامل في ممارسة العلاقة المحرمة مع السيدة الأجنبية، لمعت عيناه بأنها سيدة ليست مصرية وصور له الشيطان بأنه يجب أن يخطط لسرقة أموالها والاستفادة منها إلى جانب العلاقة، وبالفعل راح العامل يفكر في ارتكاب جريمة سرقة الأجنبية.

حلم الثراء والثروة الطائلة بات في عقل عامل النظافة، فهو يحضر كل يوم إلى عشيقته الأجنبية لإقامة العلاقة المحرمة وعيناه تلمعان بأن هنا أو هناك أموالا، حتى وضع مخططا حين جلب آلة حادة وخطط لسرقة السيدة عقب إقامة العلاقة معها.

توجه العامل كعادته إلى مسكن عشيقته وأقام معها العلاقة المحرمة وعقب الانتهاء طلب منها إعطاءه أموالا، إلا أن الرد كان كالصاعقة حين أخبرته بأنها فقيرة ولا تمتلك أموالا رافضة إعطاءه أى شيء، وما هي إلا دقائق حتى استل الآلة الحادة وقام بتهديدها بها إذا لم تعطه الأموال وإلا سيقوم بإيذائها.

رفضت السيدة إعطاء المتهم أموالا تحت التهديد فقام بطعنها 7 طعنات في أنحاء جسدها وظل يبحث عن الأموال حتى عثر على 400 جنيه، قام بسرقتها وتركها وغادر المنزل، ومرت الأيام ولم تظهر السيدة الأجنبية في الحي الراقي فقام جيرانها بالإبلاغ عن اختفائها.
 


ضبط قاتل الأجنبية بعد سرقتها في الشيخ زايد

بلاغ تلقته الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أفاد اختفاء سيدة أجنبية، وبإجراء التحريات تبين اعتياد جيرانها على مشاهدتها إلا أنها اختفت فجأة، وحينما دلف رجال المباحث إلى شقتها عثروا على جثتها وبها عدة طعنات، وعقب تقنين الاجراءات ومراجعة علاقات المجني عليها وباستخدام الأساليب الحديثة تم الكشف عن هوية المتهم.

وبإجراء التحريات وإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بإقامته علاقة محرمة مع المجني عليها في شقتها وأنه خطط لسرقتها كونها غير مصرية وحال مطالبتها بالأموال وتهديدها مستخدما آلة حادة رفضت ذلك فقام بطعنها وتركها جثة هامدة وغادر منزلها.

وباشرت النيابة العامة بالجيزة التحقيقات في واقعة قيام عامل نظافة بقتل سيدة أجنبية أقام معها علاقة محرمة وقتلها بغية سرقتها وأمرت بإحالته للمحاكمة الجنائية.