شتمني وضربني.. تفاصيل القبض على المتهم بالتحرش بفتاة في المهندسين | فيديو

شتمني وضربني.. تفاصيل
شتمني وضربني.. تفاصيل القبض على المتهم بالتحرش بفتاة في المه

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على شاب متهم بالتحرش بفتاة في منطقة المهندسين بالعجوزة.

وتداول مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة تبكي وسط الشارع وتستغيث من تعدي احد الاشخاص عليها بالضرب والشتم بعدما نهرته لتحرشه بها لفظيا.

ورصدت مباحث الجيزة مقطع الفيديو وبفحص تم التوصل لهوية المتهم ونجحت مأمورية أمنية في إلقلاء القبض عليه وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

ونشرت الفتاة ضحى يوسف عبر حسابها الشخصي على إنستجرام مقطع الفيديو الذي كان يلاحقها فيه المتهم وروت الواقعة قائلة: "انا كنت رايحة اركب عربيتي ركناها فى شارع سوريا فى المهندسين وقبل العربية بخطوتين لقيت واحد جايلي من ورايا وماشى جمبى وبدأ يقول كلام مش حلو قلتله لو سمحت احترم نفسك وامشى بعيد عنى يا اما هعلى صوتى والم الشارع، وكملت مشى لقيت فجأة وبدون مقدمات بإيده ونازل على وشى وضربنى".

‏‎ واستكملت الفتاة روايتها بأنها هربت منه واستقلت سيارتها وحاولت الاستغاثة بعدد من المارة الذين اقتربوا منها ففوجئت برد فعلهم السلبي ومطالبتها لهم بالانصراف دون أن يحاول أحدهم إنقاذها من ذلك الشاب خاصة أنها كانت في حالة انهيار.

وفوجئت بعودة الشاب مرة أخرى يبرر فعلته بأنها هي من شتمته في البداية، قائلا: “شوفوا لابسة ايه” كمبرر للتحرش بها ثم بدأ في الإشارة بإشارات بذيئة والاستمرار في سبها حتى انصرفت وحررت محضرا بقسم الشرطة.