كنت عارفة أنه بيصورني في أوضة النوم.. حكاية فتاة قاصر هتك عرضها حبيبها

كنت عارفة أنه بيصورني
كنت عارفة أنه بيصورني في أوضة النوم.. حكاية فتاة قاصر هتك عر

هتك عرض قاصر.. كنت عارفة أنه بيصورنى واحنا في أوضة النوم، بهذه الكلمات بدأت ميرنا الفتاة القاصر التي تبلغ من العمر 17 عاما، حديثها أمام النيابة العامة عندما تقدمت ببلاغ ضد أحد الأشخاص الذي يدعي «م. ع» والذي كانت تربطهما علاقة عاطفية قبل 3 شهور من وقوع الحادث وهتك عرض الفتاة.
 

تقوم الفتاة بالذهاب يوميا إلى أحد الأندية بالجيزة للتدريب على السباحة وقضاء وقت فراغها فيه، تري أطفال من نفس عمرها وهناك من يكبرها حتى جمعتها علاقة عاطفية بأحد الأشخاص الذي يكبرها بعامين، وكان ذلك قبل 3 شهور من التقدم ضده ببلاغ أمام مباحث الإنترنت، والتي اعترفت أمامها بأنها ترى المتهم في النادي وتعرفه منذ حوالي 4 سنوات، ولكن كانوا مجرد أصدقاء فقط.


التفاصيل الكاملة لـ هتك عرض قاصر في الجيزة

وقبل 3 شهور بدأت تجمعهما علاقة عاطفية، طلب منها المتهم أن تذهب معه إلى شقته، فوافقته بعدما أوهمها بحبه لها، ولكن وجدت شقيق المتهم وصديقه يجلسان في الشقة، فأخذها ودخل إلى أحد الغرف «تعالي نقعد جوة أحسن علشان نكون على راحتنا»، وبعدها بدأ في خداعها بكلام معسول وأنه يتمنى أن يتزوج منها.

هتك عرض فتاة قاصر في الجيزة

انجرفت المجني عليها بعواطفها تجاه ما سمعته من حبيبها الذي طلب منها أن يقيما سويا علاقة غير شرعية، فوافقت على ذلك ولكنه بدأ في تصوير هذه العلاقة، وهي كانت على علم بذلك، ولكن بعد حوالي شهر اكتشفت أنه متعدد العلاقات النسائية، فأنهت علاقتها به، ومن هنا بدأت الكارثة تحل عليها بعد تهديدها بمقطع الفيديو المُصور لها طالبا منها مبلغ مالي قدره 80 ألف جنيه مقابل عدم إفشاء ونشر تلك الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وإرساله لأهلها في سبيل ابتزازها.

لم تجد الفتاة القاصر التي تعرضت لحادث هتك عرض، أمامها سبيل سوى إخبار والدتها بما حدث، وعليه تقدمت والدة الطفلة ببلاغ أمام مباحث الإنترنت ضد المتهم، واستدعت النيابة العامة للتحقيق معه ووجهت له تهمة هتك عرض قاصر بدون تهديد أو قوة، وأمرت النيابة، صباح اليوم الأربعاء، بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة.