ملابسها الداخلية باعتاها لأولاد كتير..اعترافات مثيرة لمدير التصوير السينمائي في ابتزاز متدربة

ملابسها الداخلية
ملابسها الداخلية باعتاها لأولاد كتير..اعترافات مثيرة لمدير ا

أحالت نيابة جنوب الجيزة مدير تصوير سينمائيًا إلى المحاكمة الجنائية لاتهامه بتهديد فتاة بالقتل والخطف بإفشاء أمور خادشة للشرف وبارتكاب جرائم ضد النفس.

جاء بأمر الإحالة الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة أن المتهم هدد المجني عليها بإفشاء أمور خادشة للشرف وبارتكاب جرائم ضد النفس بأن هددها بالخطف والقتل ونشر صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت اعترافات المتهم كالآتي:

س / ما قولك فما هو منسوب اليك من انك متهم بتهديد المجني عليها كتابة وعن طريق وسائل التواصل الاجتماعي بارتكاب جريمة ضد النفس وهي الخطف والقتل وإفشاء أمور مخدشة للشرف وكان ذلك التهديد مصحوبا بطلب وهو الزواج منها؟

ج / محصلش

س / ما قولك فما هو منسوب اليك من انك متهم بإنشاء حساب علي وسائل التواصل الاجتماعي وكان ذلك بقصد ارتكاب جريمة محل الاتهام السابق؟

ج / محصلش

س / ما قولك فما هو منسوب اليك من انك متهم بإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماع ؟

ج / محصلش

س / ما قولك فما هو منسوب اليك من انك متهم بانتهاك حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها بأن قمت بتسجيل ونقل والتقاط عن طريق احد الأجهزة المستخدمة عن طريقك ( الهاتف المحمول ) صور لشخص المجني عليها في مكان خاص بها وبغير رضاها وفي غير الأحوال المصرح بها قانونا علي؟

ج / محصلش

س / ما الذي حدث وما ظروف ضبطك وعرضك علينا؟

ج / الي حصل امبارح لاقيت جاري بيكلمني وقلي ان فيه ناس من المباحث عاوزينك وانا روحت علي البيت في 14 شارع سلامه الحمصاني متفرع من خاتم المرسلين الجيزة لاقيت اربعه وكانوا لبسين ملكي وخدوني علي القسم وعرضوني علي النيابة وده كل الي حصل.

س / ما  علاقتك بالمجني عليها؟

ج / انا اعرفها بقالي حوالي سنة تقريبا

س/ ومنذ متي نشأت تلك العلاقة بينكم وما بادرة معرفتك بالمجني عليها؟

ج / انا اعرفها بأنها صديقة مشتركة بيني وبين واحد شغال معايا في شغل خارجي في مجال التصوير وانا اتعرفت عليها من خلاله وفضلنا فترة مع بعض وانا ارتبط بيها في الفترة دي

س / ما طبيعة تلك العلاقة التي نشبت فيما بيتكم؟

ج / احنا ارتبطنا فتره حوالي سبعة اشهر وكنا ناوين نتجوز

س / وهل من ثمة خلافات قد حدثت فيما بينكم؟

ج / ايوه حصل ما بينا مشكله في شهر ديسمبر الماضي

س / وما طبيعة تلك الخلافات تحديدا؟

ج / انا في مره كنت بتكلم من علي التليفون بتاعها وبصيت علي الوتس اب عندها لاقيتها بعته صور بملابسها الداخليه لأولاد تانية علي الموبايل بتاعها وأنا بعدها اتخانقت معاها وسبتها من شهر يناير الي فات ومتكلمتش معاها خلال الفترة دي.

س / هل لديك ثمة حساب منشأ علي وسائل التواصل الاجتماعي؟

ج / أيوه انا عندي حساب على تطبيق فيسبوك وتطبيق إنستجرام

س / وما  بيانات ذلك الحساب المستخدم والخاص بك تحديدا؟

ج / انا عملته من سنتين

س/ وهل بامكان اي من اشخاص آخرين الولوج الي الحساب الشخصي الخاص بك؟

ج/ لا انا بس الي اقدر ادخل على الحساب ده

س / وكيف تعلل اذن حسبما قررت لنا من ان رقم الهاتف المحمول هو ذات الرقم الخاص بك بينما ما ثبت بالمحادثات قد انكرت صلتك بها وضح لنا ذلك؟

ج / انا التليفون بتاعي بعته من فتره ومعرفش ازي ده حصل

س / ما تعليلك اذن لما قررته سالفة الذكر؟

ج / معرفش هي قالت عليه كده ليه انا معملتش حاجه

تضمنت تحقيقات نيابة جنوب الجيزة ان التهديد  الذي قام به المتهم كان مصحوبا بطلب أن تستمر علاقتهما وأن يتزوجها كما أنه اعتدى على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها بأن نقل بجهاز إلكتروني "هاتفه الخلوى" صورًا شخصية لها في مكان خاص بغير رضاها واستعمل الصور المتحصل عليها من الاتهام السابق بغير رضاء المجنى عليها وأذاعها عبر مواقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك - واتس آب" بأن أرسلها إلى المجنى عليها مهددًا إياها بإفشائه لحملها بغير حق على تلبية رغباته بأن تستمر علاقتهما وأن يتزوجها واعتدى على القيم والمبادئ الأسرية المصرية وحرمة الحياة الخاصة للمجنى عليها  بأن نشر عبر الشبكة المعلوماتية ووسائل تقنية المعلومات صورا للمجنى عليها تنتهك خصوصيتها دون رضائها وسب علنا المجني عليها  عبر مواقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك - واتس اب ".

وأسند إليها العبارات المبينة بالتحقيقات الخادشة للشرف والاعتبار والتي تتضمن طعنا في عرضها وخدش لسمعتها وأنشأ وأدار حسابًا خاصا على الشبكة المعلوماتية على مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك - واتس اب " بهدف تسهيل ارتكاب الجرائم محل الاتهامات السابقة وتعمد إزعاج ومضايقة المجني عليها  بإساءة استخدام وسائل الاتصالات.