منظر مرعب.. سبب حريق كارفور الأسكندرية | فيديو

منظر مرعب.. سبب حريق
منظر مرعب.. سبب حريق كارفور الأسكندرية | فيديو

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية من السيطرة على حريق نشب بأحد المراكز التجارية بالإسكندرية "كارفور" وإخماده.


وبالفحص تبين أن الحريق نشب بالتكييف المركزي أعلى سطح مبنى المركز التجاري من الخارج امتد إلى "مظلة" خاصة بإحدى البوابات، وتم السيطرة على الحريق دون أي خسائر في الأرواح أو التأثير على المبنى. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تصدر حريق كارفور الأسكندرية، تريند البحث على جوجل وكذلك مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول صور حريق كارفور الأسكندرية بشكل مفاجئ عصر السبت.

وجاءت الصور مرعبة بعدما تصاعد الدخان ليملأ السماء لتتحول إلى سوداء قاتمة تفوح منها رائحة الأدخنة، وسط ذهول ورعب من المواطنين.
 


سبب حريق كارفور الاسكندرية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي سبب حريق كارفور الأسكندرية، حيث أكد الرواد أن الحريق حدث بسبب ماس كهربائي في غرفة خارج مول سيتي لايت، وذلك بحسب أحد أفراد الأمن العاملين بالمكان.

كما أكد الشهود أنه تم إخلاء المكان بشكل سريع، ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق في الحال، حيث أكد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه تم السيطرة على الحريق في 15 دقيقة فقط. 
 


بلاغ حريق كارفور الاسكندرية

و تلقى اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية، بلاغًا من شرطة النجدة بنشوب حريق بمركز تجاري في وسط المدينة، وحاولت قوات الحماية المدنية ورجال الإطفاء، السيطرة على الحريق ومنع انتشاره، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل النيابة العامة.