بطة مش ليك يا مرزوق.. نهاية مأساوية لكهربائي رفض زواج ابنته من جزار

بطة مش ليك يا مرزوق..
بطة مش ليك يا مرزوق.. نهاية مأساوية لكهربائي رفض زواج ابنته

رفض زواج ابنته من الجزار.. فما كان من الأخير إلا أن انتقم منه وأنهى حياته، بهذه السطور تبدأ قصة كهربائي الشرقية الذي لقى مصرعه على يد 3 أشخاص بينهم "جزار"، وذلك إثر رفضه له بعدما تقدم لخطبة ابنته.

ورغم أن "الجواز قسمة ونصيب"، إلا أن المتهم "الجزار" رفض تقبل هذه الفكرة أو رفض الكهربائي زواجه من ابنته، حتى خطط للتخلص منه انتقاما منه على رفضه زواجه من ابنته.

القصة الكاملة لمقتل كهربائي الشرقية على يد الجزار

جزار يقتل كهربائي.. مدينة الزقازيق.. محافظة الشرقية، حين تقدم الجزار لخطبة ابنة الكهربائي، إلا أن الأخير رفض الطلب، وهو ما قوبل بالاعتراض الشديد من الجزار، وخطط بالاشتراك مع آخرين للانتقام من الكهربائي، فقام الجزار بصحبة آخرين بالتربص للمجنى عليه في أثناء عودته من العمل وهم ملثمين، وعلى حين غرة قاموا بإطلاق الرصاص عليه، بعد أن قام برفض خطبة أحدهم من ابنته، لتستقر 3 طلقات في جسده، منهية بها حياته.

تقدم أحد المتهمين لخطبة ابنة المجني عليه، ولكن قرر المجني عليه أن المتقدم للخطبة غير مناسب لابنته، ليقوم بعدها برفضه، والذي تسبب في ترك أثر سيئ في نفس المتهم.

بعد أن قام المجني عليه برفض طلب المتهم من خطبة ابنته، قرر الأخير معاقبة المجني عليه على قراره الذي اتخذه ضده، ردا لاعتباره، ليقوم بعدها بالتفكير والتخطيط في أكثر شيء مناسب لعقابه.

بدأ المتهم في التخطيط بشكل جدي حتى انتهى وجدانه للتخلص منه عن طريق إنهاء حياته، ليقوم بعدها بتتبع خط سير المجني عليه بصحبة خاله، وموعد خروجه للعمل، وعودته منه إلى المنزل.

قام المتهمون بعد ذلك برسم الخريطة الأنسب للتخلص من المجني عليه، بعد تأكدهم من موعد عودته إلى المنزل، وأعدوا له العدة، وقاموا بالتربص به في محل نزوله من السيارة التي يستقلها.

جريمة قتل

عند وصول المجني عليه إلى القرية التي يقيم بها، وبعد نزوله من السيارة، قام أحد المتهمين بمناداته بصوت عالٍ، ليقوم بعدها بالالتفات إليهم، ليفاجأ المجني عليه بعد ذلك بقيام أحد الأشخاص يقوم بإطلاق رصاصة باتجاه، لتستقر في عنقه ويسقط بعدها على الأرض.

لم يكتف الجناة بفعلتهم، بل قرروا التأكد من أن المجني عليه قد فارق الحياة، ليقوموا بعدها بالتوجه ناحيته وإطلاق رصاصة في صدره، وأخرى لتستقر في قلبه، ليفارق الحياة بعد ذلك على الفور، ثم قام المتهمون بعد ذلك بالفرار.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهمين بقتل عامل كهربائي بمركز الزقازيق، بمحافظة الشرقية، بعد أن رفض الأخير خطبة أحد الجناة من ابنته، كما ألقت القبض على زوجة المجني عليه، لاتهامها بمعاونة المتهمين في ارتكاب الواقعة.