استغاثة على فيسبوك.. الداخلية تكشف تفاصيل التعدى على فتاة الشرقية

استغاثة على فيسبوك..
استغاثة على فيسبوك.. الداخلية تكشف تفاصيل التعدى على فتاة ال

فتاة الشرقية.. كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" يتضمن استغاثة (إحدى الفتيات، مقيمة بدائرة مركز شرطة الزقازيق بالشرقية) لتعرضها للضرب من قِبل والديها لإجبارها على الزواج.

بالفحص واستدعاء (والدا الفتاة المشار إليها، مقيمان بذات الناحية) وسؤالهم قررا قيامهم بالتعدى على نجلتهم بالضرب لخلافات أسرية.. وبسؤال الفتاة أيدت ما جاء بأقوال والديها.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.


التفاصيل الكاملة لاستغاثة فتاة الشرقية

تصدر موقع "فيسبوك" استغاثة من فتاة تدعى "الشيماء أحمد البدري" قالت فيها إنها تتعرض للعنف الأسري نظرا لإصرار أسرتها على زواجها من شخص ما رغما عنها، وأضافت أن عمرها 25 عاما.

نشرت فتاة الشرقية صور وجهها المنتفخ آثار التعدي عليها بالضرب مع آثار الدماء الواضحة، موضحة أنها من قرية كفر الأشراف مركز الزقازيق، لتتصدر جريمة عنف أسري جديدة قرية مصرية.

كانت هذه كلماتها الأخيرة عبر حسابها الذي تم إغلاقه، في البحث عن حسابها لم يتم الوصول إليه، لكن فتاة تدعى "ميادة أسامة" هي أول من إعادة تداول استغاثتها تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ورجح البعض أنها ربما صورة وهمية أو هي تدعي تعرضها للضرب رغبة في الشهرة، فيما قال آخرون أنه من المحتمل أن أسرتها هي من أغلقت حسابها.


استغاثة فتاة الشرقية على غرار فتاة الدقهلية

استغاثة فتاة الشرقية تأتي بعد يومين من استغاثة "ريهام عبدالرحمن عطيوة" المعروفة بفتاة دكرنس، والتي نشرت قبل يومين استغاثة مشابهة عبر حسابها تفيد بتعرضها للضرب المبرح على يد أسرتها.

وتمكنت الشرطة من الوصول إليها بمحافظة الدقهلية، لكن الفتاة رفضت التنازل عن المحضر بمركز شرطة دكرنس، وتبين وجود خلافات أسرية سببها تغيبها عن المنزل وتعديها على والدها بالضرب وتمزيق ملابسه.