ضرب وسحل وقلة أدب.. عروس الإسماعيلية تروي مأساتها منذ واقعة الاعتداء في يوم الزفاف | فيديو

عروس الاسماعيلية
عروس الاسماعيلية

قالت مها محمد، المعروفة بـ"عروس الإسماعيلية"، إنها تعرضت للتهديد من زوجها منذ اليوم الأول الذي شهد واقعة الضرب الشهيرة في الشارع، متابعة: "كان بيهددني بمياه النار وإنه هيقتل أهلي لو ما اتصالحتش معاه يوم الفرح".

وأضافت مها، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن"، مساء الأحد: "أنا اتظلمت في الجوازة دي، كانت جوازة تقليدية واتبهدلت آخر بهدلة بسبب مشاكل زوجية تافهة، على أتفه الأسباب بتعرض للضرب والسحل والإهانة والشتيمة وقلة الأدب، ومعاملة قاسية جدًا".

"الفرق بينا في السن 3 سنوات، وأنا كملت معاه عشان خفت من المجتمع ومن كلمة مطلقة، وقلت الجوازة هتمشي والحال ينصلح، وتكمل الحياة عادي.. لكن كان بيضربني ويبهدلني بسبب إني منزلتش عند أهله مثلًا أو خدمتهم وحاجات تافهة كتير"

وتابعت: "هو دلوقتي بيتحقق معاه في النيابة لأنه حبسني 15 يوم في شقة أخوه.. وأنا أهلي كلهم موجودين معايا وعايزة كل الناس تحس بيا وتساعدني أجيب حقي".

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على زوج "عروس الإسماعيلية" بعد تقدمها بلاغ ضده في قسم شرطة ثان الإسماعيلية بمديرية أمن الإسماعيلية، يفيد بقيام زوجها بالتعدي عليها بالسب والضرب وإحداث إصابتها بجروح وكدمات متفرقة بالجسم لوجود خلافات زوجية بينهما.

وكان الزوج سبق وتعدى على زوجته يوم الزفاف، في الواقعة التي تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها منذ قرابة 8 أشهر.