مهما كان شديد.. أوراق تزيل آلام الكتف والظهر من الجذور

مهما كان شديد.. أوراق
مهما كان شديد.. أوراق تزيل آلام الكتف والظهر من الجذور

يستخدم أوراق الكاري أو النيم الحلو على نطاق واسع في المطبخ الهندي بسبب مذاقها ورائحتها، يعتقد العديد من الأبحاث أن الاستهلاك المنتظم لأوراق الكاري مفيدة جدًا لصحتك، الكثير من الأشخاص يعرفون أن أوراق الكاري مفيدة للشعر، ولكن العديد من العناصر الغذائية والفيتامينات موجودة في أوراق الكاري وهي مفيدة جدًا للجسم.

كشف موقع هيلثي عن دواء لعلاج آلام الكتف والظهر بهذه الوصفة…


الفيتامينات والعناصر الغذائية الموجودة في أوراق الكاري

يقول الخبراء إنه بصرف النظر عن الرائحة المميزة والطعم اللاذع، تعتبر أوراق الكاري مصدرًا غنيًا لفيتامين أ وفيتامين ب وفيتامين ج وفيتامين ب 2 والكالسيوم والحديد. بصرف النظر عن ذلك، تساعد أوراق الكاري في تخفيف الألم ولها أيضًا تأثيرات مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا.

يخفف آلام الكتف والظهر

يقول أطباء الأيورفيدا إن الأشخاص الذين يقودون سيارات كثيرة أو يقومون بأعمال مكتبية، يجب أن يستهلكوا أوراق الكاري، هؤلاء الناس أكثر عرضة لآلام الكتف والظهر. إلى جانب ذلك، فإن استهلاك أوراق الكاري مفيد أيضًا لمرضى داء الفقار الرقبية.
 

يقلل من مشكلة الالتهاب والعدوى

أوراق الكاري لها خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا، مما يقلل الالتهاب في الجسم وكذلك يحمي الجسم من العدوى.

مفيد للعقل

يشير الخبراء إلى أن مستخلص أوراق الكاري يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة التي تحمي الدماغ من الجلوتاثيون بيروكسيديز (GPX)، وأكسيد الفائق (SOD)، واختزال الجلوتاثيون (GRD). إنها تحمي دماغنا من التلف التأكسدي وحالات التنكس العصبي مثل مرض الزهايمر وتحسن الذاكرة أيضًا.


كيف تستهلك أوراق الكاري لفوائدها الطبية

يقول الخبراء إنه من الصحي تناول أوراق الكاري مغلية كل صباح على معدة فارغة أو مرتين في اليوم بعد وجبة إفطار خفيفة. نتيجة لذلك، يحصل الجسم على الفوائد الكاملة من العناصر الغذائية والفيتامينات الموجودة في أوراق الكاري.

كيفية تحضير مغلي ورقة الكاري

خذ 15-20 ورقة كاري واغليها في كوبين من الماء حتى تنخفض إلى النصف. الآن قم بترشيحه وتبريده وشربه مرتين في اليوم.