عباية سوداء ونقاب..القصة الكاملة لضبط شاب يرتدي ملابس حريمي لملامسة أجساد السيدات

عباية سوداء ونقاب..القصة
عباية سوداء ونقاب..القصة الكاملة لضبط شاب يرتدي ملابس حريمي

نقاب وعباية سوداء اللون حريمي.. تلك كانت وسيلة موظف ثلاثيني بشركة خاصة في واحدة من محافظات صعيد مصر، حيث انغمس في شهواته وراح وراء شيطانه الذي صور له التجسد في هيئة النساء للتحرش بالسيدات والموظفات في المكتب.

جريمة الموظف الثلاثيني في سوهاج بدأت تفاصيلها بمخطط شيطاني حين جرفت شهوات الموظف خطواته نحو نفق مظلم بالأعمال السيئة والخارجة، وبات يبحث عن وسيلة يتحرش بها بالسيدات في المكتب ويلامس أجسادهن، ظنا منه أنه لن ينكشف أمره.

تفاصيل ضبط موظف بـ عباية ونقاب لتحرشه بالسيدات

وخطط الموظف الثلاثيني لشراء عباية سوداء اللون حريمي ووشاح خاص بالسيدات المنتقبات، وقام بإرتدائهم والذهاب إلى مكتب البريد في مدينة جرجا بسوهاج، وراح يتحرش بالسيدات ويلامس أجسادهن.

إلا أن مخطط الموظف الذي تم ضبطه في مكتب بريد جرجا انكشف، وتمكن المتواجدون من الإيقاع به والقبض عليه مرتديا عباية سوداء حريمي ووشاح النقاب، ومنعه من تنفيذ مخططه الشيطاني بالتحرش بالسيدات داخل مكتب البريد.

وورد بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، أفاد بضبط حمدون ص 35 عام، موظف بشركة خاصة حال ارتدائه عباية سوداء حريمي ووشاح منتقبات، داخل مكتب بريد جرجا وذلك أثناء تحرشه بالسيدات وملامسة أجسادهن.

على الفور وجه اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، برسعة كشف ملابسات واقعة ارتداء موظف بشركة خاصة عباية سوداء ونقاب للتحرش بالسيدات في مكتب البريد والتحقيق فيها واجراء التحريات اللازمة.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، قيام المتهم حمدون ص 35 عام - موظف بأحد الشركات الخاصة، بارتداء عباية سوداء حريمي ونقاب وذلك للتحرش بالسيدات داخل مكتب بريد جرجا وملامسة أجسادهن.

وعقب تقنين الإجراءات وبمواجهة المتهم أمام الأجهزة الأمنية في سوهاج، أقر بقيامه بشراء عباية سوداء اللون حريمي ووشاح نقاب، وإرتدائهم للدخول إلى مكتب بريد جرجا في سوهاج والتمكن من التحرش بالسيدات وملامسة أجسادهن.
 

وباشرت النيابة في سوهاج التحقيقات في واقعة ارتداء موظف بشركة خاصة عباية سوداء اللون حريمي ووشاح - نقاب وذلك للتحرش بالسيدات وملامسة أجسادهن وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقرر قاضي المعارضات في سوهاج، تجديد حبس الموظف الثلاثيني 15 يوما على ذمة التحقيقات، لارتدائه عباءة حريمي سوداء اللون، ووشاحا خاصا بالمنتقبات، ودخوله مكتب بريد جرجا، وتحرشه بالسيدات المُترددات على المكتب.