كنت مصدومة من اللي حصل.. تفاصيل مثيرة عن تحرش طبيب بالفنانة ثراء جبيل | فيديو

كنت مصدومة من اللي
كنت مصدومة من اللي حصل.. تفاصيل مثيرة عن تحرش طبيب بالفنانة

 كشفت الفنانة ثراء جبيل تفاصيل تعرضها للتحرش على يد طبيب.

وحكت ثراء جبيل أن هذه الواقعة حدثت عام 2014 على يد طبيب طوارئ في مستشفى وقالت خلال لقائها في برنامج "نص الكلام" من تقديم راغدة شلهوب عبر قناة "النهار": كان عندي تجربة سيئة مع التحرش كان دكتور، كان عندي بروفات مسرحية في الهرم وكنت تعبانة وسخنة جدا، وزملائي أخدوني لمستشفى كان معايا زميلتي والأولاد زملائي استنوني برا.

وتابعت: دخلت أوضة الكشف مكنش في ممرضة، والدكتور ربنا يسامحة تحرش بيا وحبسناه، المفروض حدود كشفه معروفه لحد بيشتكي من ألم في الصدر والزور وسخونية، والكشف خرج برا الحدود دي تماما ومن كتر الصدمة مكنتش قادرة أتكلم حاجة غير أخلاقية، ولما خرج يجيب حاجة حكيت للبنت اللي معايا ومسكتتش وزعقت ليه وزملائي سمعوا كلموا ناس وبهدلناه ومستقبله راح.

وأكملت: فضل يدافع عن نفسه وقال أنه معملش حاجة، أنا مش هتبلى عليه والموضوع كان واضح أنا كنت واعية وفاهمة إيه اللي بيحصل، كان في حاجة غلط بيعملها واستمرت مدة الكشف وهي 5 دقايق، شعرت بالانتهاك والظلم والصدمة لأنه دكتور وفي ميثاق شرف.

على جانب آخر حققت ثراء جبيل نجاحا كبيرا بدورها في مسلسل "وش وضهر" الذي عرض عبر منصة "شاهد vip".

وقدمت ثراء جبيل شخصية "هبة" راقصة شعبية وحكت عن كواليس تحضيرها لها وقالت: شاهدت فيلما تسجيليا بعنوان "في الليل يرقصن" وهو فيلم تسجيلي مهم جدا من أهم الأفلام التي قدمت الفترة الأخيرة، هذا كان مرجعا مهما بالنسبة لي، ثم شاهدت فيديوهات عبر YouTube لأدخل في هذا العالم واخترت شخصية من شخصيات الراقصات لأقدمها.

وعن أصعب المشاهد في مسلسل "وش وضهر" قالت: عندما يسمع الجمهور أن هناك تصوير وممثلين يذهبون إلى الشارع، والمخرجة مريم أبو عوف لا تتنازل أبدا عن التصوير في أي مكان حقيقي، وأثناء التصوير في الشارع نوقف الطريق لمدة 10 دقائق ثم نعيد حركة الشارع مجددا، نحاول دائما التصوير في الصباح الباكر أو بعد منتصف الليل.

ومسلسل "وش وضهر" من تأليف ورشة سرد – مريم نعوم، سيناريو وحوار شادي عبد الله وأحمد بدوي، إخراج مريم أبو عوف، وبطولة إياد نصار، ريهام عبد الغفور، إسلام إبراهيم، محمود قابيل، محسن منصور، ميمي جمال، شريف دسوقي، فدوى عابد ومحمد فريد.