دلالات مختلفة.. تفسير حلم الأطفال للمتزوجة والعزباء

دلالات مختلفة.. تفسير
دلالات مختلفة.. تفسير حلم الأطفال للمتزوجة والعزباء

تعد رؤية الطفل في المنام وهو يلعب أو يضحك من الأشياء التي تترك أثرًا جيدًا لدى الرائي، وعلى العكس؛ إذا رأى الشخص الرائي الطفل في منامه وهو يبكي أو يتألم يمكن أن يصيبه بالقلق أو الإزعاج، لذا دائمًا تكثر عمليات البحث عن  تفسير حلم الأطفال للمتزوجة أو العزباء أو المطلقة والتي دائمًا ما تختلف حسب دلالة الرؤيا وحالة الرائي.

تفسير رؤية الأطفال في المنام لابن سيرين

وبالنسبة لـ  تفسير رؤية الأطفال في المنام لابن سيرين، فإنّ رؤيته في المنام تدل على الهموم والأنكاد والتعب في مداراة الجهال، ومن التقط طفلة صغيرة أو حملها وكان سجينًا أو متعبًا أو مدينًا أو فقيرًا، فإن الله يفرج عنه، وإلا فالطفلة هم وغم وبخاصة إذا ولدت من الفم فإنه يدل على الموت.

حلم الطفل في المنام للمتزوجة

وبحسب كتاب تفسير الأحلام لـ«ابن سيرين» فإنّ حمل الطفل في المنام للمتزوجة دل على أنّها تواظب على أمرها، وتنال منه مالًا وزيادة نامية، وثناء حسنًا.

وحمل الطفل في المنام للمتزوجة ربما دلّ على حمل هموم أبنائها أو حمل أمانة، وربما يكون الطفل الرضيع في منام المرأة المتزوجة على الشعور بالتقييد والضيق، أما حمل الطفلة ربما يكون دلالة على قرب زوال الهم وحلول الفرج.

وأخذ الطفل في منام المرأة المتزوجة بحسب «ابن سيرين» دلالة على حمل مسؤولية غيرها، وإعطاء الطفل في منام المرأة المتزوجة فيدل على التخلص من الهموم والمسؤوليات في حياتها.

وأما حمل البكر فربما دل على نكد، يصل إلى أهلها بسببها، وربما دل حمل الطفل في المنام على حادث شر يحدث في محلها من سارق أو حريق، وربما لبسها جان، أو يعمل لها جهاز لما يناسبها، أو يعقد عليها من لم يكن كفؤًا لها أو تزول بكارتها قبل زواجها، وربما دل حمل المرأة العاقر، أو الذكور من البهائم والأنعام، فإن ذلك دليل على قحط السنة، وقلة خيرها، وكثرة فتنها وشرها من قبل اللصوص.

تفسير رؤية الطفل في المنام للمتزوجة والحامل

ويقول «ابن سيرين» إنّ تفسير رؤية الطفل في المنام للمتزوجة والحامل تكون إشارة للخير والسعادة والهناء إذا كان الطفل جميلًا، والولد الذكر في منام المتزوجة ربما دل على الراحة والعزوة، وتدل الطفل البنت على مساعدة تحصل عليها الرائية، أما رؤية الطفل الرضيع في منام المتزوجة ربنا إشارة إلى تقييد حريتها أو يكون بشارة بالحمل حسب دلالة الرؤيا.

ورؤية طفل جميل في منام المرأة المتزوجة دلالة على بشارة الخير الكثير، أما إذا كان الطفل قبيحًا دل على الأخبار المزعجة والسيئة، وإذا رأت المرأة المتزوجة في منامها طفلًا غاضبًا دل على عرقلة العمل أو الرزق.

وفي حال رأت المرأة المتزوجة في منامها طفل ميت مجهول دل على زوال الهمّ والكرب، ورؤية طفل معروف يموت في منامها دلالة على عقوقه لأهله أو خروجه من مسؤوليتهم، وربما دل موت الأبناء في المنام على قسوة قلوبهم على أهلهم أو ربما دل على انصلاح حالهم بعد يأس.

وإذا رأت المرأة المتزوجة أنّها ترزق بطفل ذكر في المنام دل على خبر جميل يأتيها، أما إذا رأت أنّها رُزقت بأكثر من ولد دل على أنّها تتنعم في حياتها، أما ولادة البنت في منام المتزوجة دلالة على الراحة والطمأنينة والرزق.

فيما تدل رؤية الأطفال في منام العزباء على قرب موعد زواجها وتحمل المسؤوليات الخاصة بها، فإذا رأت العزباء في منامها حمل طفل ذكر دل على تعسّر أمورها قليلًا لكنها تكون إلى خير، وحمل طفلة في المنام يدل أن البنت العزباء تنال ما تسعى إليه وتنجح في تحقيق أهدافها.