اختطفوها من خطيبها.. قصة فتاة أسقطت عصابة مُغتصبين بعدسة لاصقة

اختطفوها من خطيبها..
اختطفوها من خطيبها.. قصة فتاة أسقطت عصابة مُغتصبين بعدسة لاص

تمكنت فتاة أردنية من إسقاط عصابة اختطفتها واغتصبتها وأخريات بحيلة ذكية استخدمت فيها "عدستها اللاصقة"، لتقضي المحكمة بمعاقبة اثنين منهم بالسجن 45 عامًا والثالث 40 عامًا.
اختطف المتهمون الثلاثة المجني عليها من خطيبها ليلًا ثم اعتدوا عليها جنسيًا في منطقة مهجورة، واستمرت في مقاومتها لهم حتى ألقت نفسها من السيارة، حيث اعتدوا عليها.

لكن قبل أن تغادر السيارة، أقامت الضحية الدليل على المتهمين بأن رمت "عدسة لاصقة" ترتديها في سيارتهم، وكذلك قطعة كانت تلبسها في أذنيها، وهو ما استندت إليه المحكمة لاحقًا، بحسب موقع "رؤيا" الإخباري.

وتبين للمحكمة أن الفتاة لم تكن الضحية الأولى، إذ اكتشفت أن المتهمين ارتكبوا أكثر من 6 جرائم أخرى؛ إذ كانوا يختطفون الفتيات ويعتدون عليهن جنسيًا بالإضافة لسكب الغاز على أجسادهن وتعذيبهن، بالإضافة للاعتداء على من يرافقهن من ذويهن.

واستندت محكمة الجنايات في قرارها ضد المدانين الثلاثة بـ21 دليلًا، من بينها شهادات الضحايا وذويهم، وأدلة من مسرح جرائمهم، والمركبة التي اعتادوا استخدامها، وأطباء شرعيين، وما تركته إحدى الضحايا في مركبة المجرمين والثابت بالدليل العلمي في تقرير إدارة المختبرات والأدلة الجرمية.

ونسبت النيابة الأردنية للمتهمين تهم هتك العرض والاختطاف وجناية السرقة وحيازة سلاح بدون ترخيص.

وبذلك، أطاحت المجني عليها بثلاثة مجرمين ارتكبوا 6 جرائم شديدة البشاعة بعدة مناطق خلال الفترة الممتدة من 2018-2019.