مفاجآت في محاكمته..قصة دجال الشرقية المعتدي جنسيا على 4 نساء بحجة السحر الأسود

مفاجآت في محاكمته..قصة
مفاجآت في محاكمته..قصة دجال الشرقية المعتدي جنسيا على 4 نساء

جريمة صفق لها الشيطان وفزع منها أهالي محافظة الشرقية، فكانت جريمة كاملة، من نصب واحتيال واغتصاب 4 نساء رغمًا عنهن، بالاتفاق مع إحدى السيدات التي ساعدته في تنفيذ جرائمه.


قصة دجال الشرقية المعتدي على 4 سيدات

تمكن أحد الدجالين من الاحتيال على النساء في قرية تابعة لمركز أولاد صقر، بالاتفاق مع إحدى السيدات، وقاما على مدار عامي 2021 و2022، بخداع الجميع بأنه الشيخ هاني المعالج الروحاني.

أوهم المحتال 4 سيدات وأوهمهن بوجود سحر سفلي خاص بكلٍ منهن بداء السرطان، وقام بمساعدة شريكته بتهديد المجني عليهن، بعد إفشاء أمور تخدش الحياء والشرف، عبارة عن مقاطع مصورة للمجني عليهن كان المحتال قد تحصل عليها منهن عن طريق الخداع.

القبض على الدجال المحتال ومحاكمته

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود شكاوى من الأهالي لضباط مباحث الآداب عن قيام شخص بممارسة أعمال السحر والشعوذة على المواطنين متسببًا في إيذائهم.

أقامت الجهات المختصة تحريات سرية حول الشكاوى الواردة إليهم للتأكد من صحة الواقعة، وتمكنت ضباط مباحث الآداب بالشرقية بالاشتراك مع مباحث مركز أبو كبير، من القبض على الدجال النصاب وشريكته في دائرة مركز شرطة كفر صقر في محافظة الشرقية، الذي كان يمارس أعمال السحر والشعوذة على المواطنين، بعد ما ذاع صيته في المنطقة.

اتضح أن دجال الشرقية نجار، ابن الـ 39 عاما، مقيم في عزبة صديق بدائرة مركز أبو كبير، وتم ضبط مجموعة كبيرة من الكتب والكشاكيل بحوزته، بها طلاسم وخزعبلات خاصة بأعمال السحر والدجل والشعوذه، بجانب مجموعة من الأقلام والعطور والسوائل المجهولة، وملابس داخلية لرجال ونساء، وعدد من الصور لأشخاص غير معلومين، ومبلغ مالي 950 جنيهًا وهاتف محمول.


مفاجآت خلال محاكمة دجال الشرقية المحتال

شهدت محاكمة دجال الشرقية، السبت الماضي، عددا من الأحداث والمفاجآت، حيث اعترف المتهم أثناء الجلسة بارتكابه واقعة الاعتداء على الـ 4 سيدات، بالإضافة إلى تنحي محامي الدفاع عن المتهم، وتم تأجيل المحاكمة إلى اليوم الإثنين.

واستكملت محكمة جنايات الزقازيق محافظة الشرقية، اليوم الإثنين، جلسات محاكمة دجال الشرقية والسيدة المشاركة معه بتهمة الاعتداء على 4 سيدات بدائرة مركز أولاد صقر.