بصورة البطاقة.. كيف تحصل على 11 ألف جنيه شهريا من بنك ناصر ؟

بصورة البطاقة.. كيف
بصورة البطاقة.. كيف تحصل على 11 ألف جنيه شهريا من بنك ناصر ؟

كيف تحصل على 11 ألف جنيه شهريا؟ يتساءل المواطنين عن كيفية استثمار أموالهم والحصول على عائد شهري والاستفادة من شهادات الإدخار التي تطرحها البنوك بفائدة مرتفعة.

من أبرز هذه الشهادات ذات الفائدة المرتفعة هي شهادة بنك ناصر الاجتماعي، الذي طرحها الثلاثاء، بمدة مختلفة وإجراءات بسيطة؛ وذلك في إطار تنويع محفظته الادخارية لجذب المزيد من العملاء.


تفاصيل شهادة بنك ناصر

وكشف بنك ناصر عن تفاصيل الشهادة الجديدة التي طرحها، والتي شهادتين بمدد مختلفة، الأولى شهادة لمدة عام بسعر العائد 12%، والثانية شهادة لمدة عامين بسعر عائد 13%.

مزايا شهادة بنك ناصر

وتتعدد المزايا الخاصة بالشهادة الجديدة التي طرحها بنك ناصر، حيث يبدأ سعر الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع.

يمكن الاسترداد بعد 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة، والحصول على تسهيلات ائتمانية بضمان الشهادة.

كيف تحصل على 11 ألف شهريا؟

ولكي يحصل العميل على عائد شهري يقترب من الـ11 ألف جنيه، يمكنه شراء شهادة الادخار ذات العائد الـ13% من بنك ناصر بقيمة مليون جنيه، ليحصل على 130 ألف جنيه سنويا كعائد، أي حوالي 10.8 ألف جنيه شهريا.

شروط شراء شهادة بنك ناصر

لكي تتمكن من شراء شهادة الادخار الجديدة المقدمة من بنك ناصر، يجب التوجه إلى أقرب فرع من فروع بنك ناصر الاجتماعي ومعه المستندات اللازمة لإتمام عملية الشراء، والتي تتمثل فقط في بطاقة تحقيق الشخصية سارية أو جواز السفر ساري، إلى جانب الرقم التأميني.