علاقة غير شرعية مع زوجة أخيه..تفاصيل مثيرة في مقتل صياد على يد شقيقه بكفر الشيخ

علاقة غير شرعية مع
علاقة غير شرعية مع زوجة أخيه..تفاصيل مثيرة في مقتل صياد على

كشفت مباحث مركز شرطة مطوبس في كفر الشيخ، غموض العثور على جثة صياد في العقد الرابع من العمر، ويقيم بقرية دائرة المركز، إثر إصابته بعدد من الضربات في الرأس، والجسد، في أرضه الزراعية.
وفي التفاصيل تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مركز شرطة مطوبس بلاغًا من "ع.ا.هـ.أ"، 39 عامًا، صياد، ويقيم بقرية تابعة لمركز مطوبس باكتشافه وفاة شقيقه "ن"، 40 عامًا، صياد، في أرضه الزراعية الكائنة بالقرية.

وتبين من الفحص المبدئي لرجال المباحث عقب تلقي البلاغ، أن المتوفى سبق اتهامه في 9 قضايا ما بين مشاجرة، وضرب، وسرقة، وقتل، وسلاح ناري بدون ترخيص، ومخدرات، آخرها القضية رقم 949 لسنة 2019 جنايات مركز مطوبس "سلاح بدون ترخيص".

انتقل العميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، رفقة الرائد أحمد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، ومأمور المركز، ومعاوني مباحث المركز إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثمان المتوفى مسجى بأرضه الزراعية يرتدي كامل ملابسه، ووفق ذلك جرى التحفظ على جثمان المتوفي تحت تصرف النيابة العامة.

ترأس اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي ضم العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، والعميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والرائد أحمد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس لسرعة كشف غموض الواقعة، وضبط الجاني.

توصلت جهود فريق البحث الجنائي، إلى أن وراء الواقعة شقيق المجني عليه المدعو "م"، 27 عامًا، سائق، ويقيم بالقرية، وسبق اتهامه في قضيتين "قتل، وسرقة وسائل نقل" آخرهما القضية رقم 16325 لسنة 2020 جنايات مركز شرطة مطوبس "قتل"، بالاشتراك مع زوجة المجني عليه "ن.م.أ.ح"، 26 عامًا، ربة منزل.

ألقي القبض على المتهمين واعترفا بارتكاب الجريمة، وأقر الأول شقيق المجني عليه أنه ارتبط بعلاقة آثمة مع المتهمة الثانية زوجة المجني عليه، وذلك خلال تنفيذه حكمًا قضائيًا، وبعد خروجه طلبت منه الطلاق فرفض ما أدى إلى اتفاقهما سويًا على التخلص منه.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 7191 لسنة 2020 جنايات مركز شرطة مطوبس، وجرى إخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات.