تفاصيل جريمة الابن العاق.. زوجته صورته أثناء تعديه على والدته للانتقام منه

تفاصيل جريمة الابن
تفاصيل جريمة الابن العاق.. زوجته صورته أثناء تعديه على والدت

«قلبي على ابني انفطر وقلب ابني عليا حجر» عبارة لخصت قسوة قلوب الأبناء على أبائهم، وانفطار قلب الآباء وفعل أي شيء تجاه الأبناء بعكس ما يطمح له هؤلاء الأبناء عقب اعتمادهم على نفسهم وقيامهم بالتعامل معهم على أنهم نكرة أو لا شىء في حياتهم، واقعة غريبة شهدت عليها مدينة فاقوس في الشرقية بقيام شخص بالتعدى على والدته المسنة بواسطة مقبض معدني داخل منزله.

الواقعة عندما تبحث وراء ملابساتها تتكشف لك الكثير من الحقائق حولها، وأنه بالبحث عن الأسباب التي نتج عنها تداول مقطع الفيديو، هو زوجة ذلك الأبن العاق بدافع الانتقام منه، فقامت بتصويره أثناء إعتدائه على والدته، ونشرت مقطع الفيديو على وسائل السوشيال ميديا.

عقب ذلك تداول مقطع الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، والذي أثار حفيظتهم وصبوا سخطهم على ذلك الابن العاق وما يفعله تجاه والدته من التعدي عليها وضربها ومعاملتها أسوء معاملة، والتى لا تنتظر منه ذلك في عمرها المتقدم، بدلا من أن يرعاها ولكنه فعل عكس ذلك.


تحرك الداخلية وضبط المتهم

عقب تداول الفيديو على نطاق واسع تحركت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لفحصه، وتم  كشف ملابسات تداول مقطع الفيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" والذي ظهر خلاله أحد الأشخاص يعتدي على والدته سيدة مسنة بالضرب.

وتم تحديد الشخص الظاهر بمقطع الفيديو وتبين أنه (مقيم بدائرة مركز شرطة فاقوس بالشرقية) وقيامه بالتعدى بالضرب على والدته (مسنة - ومقيمة رفقته) بمقبض معدنى وقيام زوجته بتصويره ونشر المقطع المشار إليه.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه والأداة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.. واستدعاء زوجته قررت بقيامها بتصوير مقطع الفيديو المشار إليه مُنذ شهر تقريبًا بهاتفها المحمول ونشره للانتقام من زوجها لخلافات بينهما، بفحص الهاتف المحمول تبين وجود آثار ودلائل على ارتكابه الواقعة.