صدقت كل توقعاتها.. قصة الناقة كاميلا التي تنبأت بنتائج مباريات المونديال

صدقت كل توقعاتها..
صدقت كل توقعاتها.. قصة الناقة كاميلا التي تنبأت بنتائج مباري

ظاهرة منتشرة غريبة، إلا أن الكثيرين حول العالم يصدقها ويتنظر صحتها في بطولة كأس العالم، حيث يتتظر الكثير من متابعي مباريات المونديال توقعات بعض الحيوانات منذ توقعات «الإخطبوط بول» التي صدقت خلال مونديال 2010، بفوز إسبانيا بلقب المونديال للمرة الاولى في تاريخها.

بعد شهرة الإخطبوط بول في توقعات مونديال 2010، بفوز المنتخب الإسباني باللقب للمرة الأولى في تاريخة، حلت الناقة الشهيرة بـ كاميلا، مكانه في توقعات مباريات كأس العالم 2022 في قطر، إذا صدقت توقعاتها في عدة مباريات منها خسارة منتخب قطر، فما قصة الناقة كاميلا؟.
 


قصة الناقة كاميلا من توقعات مونديال قطر 2022

خطفت الناقة كاميلا الانظار إليها هذا العام، خلال سباق مباريات كأس العالم 2022، الذي تستضيفه دولة قطر، في الفترة ما بين 20 نوفمبر الجاري، وحتى 18 ديسمبر المقبل، حيث توقعت كاميلا الفائز في مباراة الافتتاح بين منتخبي قطر والإكوادور.

لن تصدق توقعات الناقة كاميلا فقط في مباراة المونديال بين قطر والإكوادور، بل صدقت ايضًا في المبارة بين انجلترا وإيران، حيث توقعت بفوز إنجلترا على المنتخب الإيراني، ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تصدم أيضًا مباراة منتخبي الولايات المتحدة وويلز.


توقعات كاميلا صادقة 100% 

أكد مالكا الناقة كاميلا، جيني وفيرنون مور، بان توقعات كاميلا لم تخطئ أبدًا في التوقعات السابقة لها، حيث أنها في كل مرة أجروا الاختيار بين المنتخبين كانت تختار العلم الإنجليزي دائمًا، ومع شهرتها الواسعة التي حصلت عليها، وصدق توقعاتها بنسبة 100% حتى الآن، تسائل الكثير من متابعي مونديال قطر 2022، هل ستتمكن الناقة كاميلا من مواصلة نجاح تنبؤاتها بنجاح حتى نهاية مباريات كأس العالم أم لا؟.


مباريات مونديال قطر التي توقعت بها كاميلا

كانت الناقة كاميلا قد توقعت فوز منتخب إنجلترا على المنتخب الإيراني، ضمن المجموعة الثانية، وهو الامر الذي تحقق بالفعل، حيث حقق منتخب الأسود الثلاثة، نظيره الإيراني بواقع ستة أهداف مقابل هدفين.

للمرة الثانية نجحت توقعات الناقة كاميلا بخسارة منتخب قطر صاحب الأرض المستضيفه للمونديال 2022، وسط جماهيره أمام منتخب الإكوادور بنتيجة هدفين مقابل لا شئ.