بعد السيدة عائشة.. قصة تحريف اسم مسجد السيدة زينب بلفظ مسيء | شاهد

بعد السيدة عائشة..
بعد السيدة عائشة.. قصة تحريف اسم مسجد السيدة زينب بلفظ مسيء

للمرة الثانية خلال شهر، تتعرض المساجد الشهيرة في القاهرة إلى هجوم عبر الإنترنت، ومحاولات بإلصاق مجهولين لفظ مسئ بجانب اسمها، وتحريف الاسم على محرك البحث جوجل، ما تسبب في اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي.

وسادت حالة من الغضب الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تحريف اسم مسجد السيدة زينب بعد أن حاول أخرون في وقت سابق تحريف اسم مسجد السيدة عائشة على خريطة جوجل، وإلصاق لفظ مسئ بجوار اسم المسجد، ما شجع الجميع عبر السوشيال ميديا على تدشين حملة تدعو إلى سرعة الدخول إلى جوجل وتعديل الاسم مرة أخرى.
 


تحريف اسم مسجد السيدة زينب

وفوجئ مستخدمو الانترنت في مصر، خلال الساعات القليلة الماضية، بتكرار محاولات تحريف اسم مسجد السيدة زينب على خرائط محرك البحث جوجل، إلا أنهم لم يستسلموا لتلك المحاولات محاولين إزالة اللفظ المسئ الي حاول البعض إلصاقه بالاسم.


كيفية إزالة اللفظ المسئ من على خرائط جوجل

واستشاط مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، غضبًا من من محاولات الإساءة إلى مسجد السيدة زينب، وتحريف اسمه على خرائط جوجل، ما شجع الكثيرون لإطلاق حملة لإزالة اللفظ المسئ، وفقًا لعدة خطوات: 

قم بالدخول على محرك البحث جوجل وكتابة «مسجد السيدة زينب»
سيظهر أمامك على جانب الصفحة 3 نقاط قم بالضغط عليها
ستظهر مجموعة اختيارات « مشاركة  - اقتراح تعديل - هل أنت مالك النشاط التجاري - إغلاق القائمة »
اختار من القائمة «اقتراح تعديل»
ستظهر أمامك مجموعة من الاقتراحات منها «تغيير الاسم أو تفاصيل أخرى -  إغلاق وإزالة »
قم باختيار « تغيير الاسم أو تفاصيل أخرى » واحذف الكلمة البذيئة».

محاولة سابقة للإساءه لمسجد السيدة عائشة 

ويوم 26 أكتوبر الماضي، فوجئ زوار خرائط جوجل، بظهور لفظ مسيء بجوار اسم مسجد السيدة عائشة - رضي الله عنها - ما أثار حالة من الغضب العارمة، ما شجع  رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلاق حملة لإزالة اللفظ نهائيًا من على جوجل.

ولم تتوقف حملة محاولات إزالة اللفظ المسيء من جانب اسم مسجد السيدة عائشة عبر خاصية خرائط جوجل، حتى أن نجحت تلك المحاولات في النهاية.