تعويض 10 مليون.. آخر تطورات نزاع شيرين عبد الوهاب مع روتانا

تعويض 10 مليون..
تعويض 10 مليون.. آخر تطورات نزاع شيرين عبد الوهاب مع روتانا

شهدت مفاوضات الفنانة شيرين عبد الوهاب، لحل أزمتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، تطورات جديدة، عقب ثاني جلسة قضية التعويض التي أقامتها الشركة لمطالبتها بدفع 10 مليون جنيه.


الخبير القانوني حسام لطفي "محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب"، قال:" المفاوضات وصلت لمرحلة نهائية، ومن المقرر حل الأزمة قريبا جدا، قبل حلول موعد الجلسة المقبلة في محكمة القاهرة الإقتصادية، والمقرر لها يوم 24 ديسمبر المقبل".

وتابع: "توصلنا إلى اتفاق على التزام الفنانة بتقديم 4 حفلات بالتعاون مع روتانا، خلال الفترة المقبلة يتم التوقيع مع مدير عام الشركة سالم الهندي، بعد مفاوضات ناجحة سادها الود والإحترام".

لطفي، اختتم،:"الفنانة شيرين، تواصل حاليا بحماس الاستعداد لممارسة نشاطها الفني، مع مدير أعمالها المنتج الفني نبيل إدوارد، لتقديم حفلاتها وأغانيها الجديدة.

مصادر مقربة من الفنانة والشركة، قالت،:" الشركة، أقامت دعواها ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، أمام محكمة القاهرة الإقتصادية، لمطالبتها بالتعويض المادي عن إخلالها بالتعاقد الذي تم عام 2019، وطالبتها بسداد التعويض".

وعن قيمة التعويض، قال،:" الشركة طالبت الفنانة بصفتها الشخصية، وكممثل قانوني لشركة La Mere for artistic productions holding، بسداد 10 مليون جنيه".

وأضاف،:" الفنانة شيرين عبد الوهاب، ومحاميها الخبير القانوني حسام لطفي، مازالوا على تواصل لتجديد وحسم المفاوضات، قبل موعد الجلسة ".

وتابع:" التوقيع تم على عقدين، الأول عن الأداء الصوتي، والثاني على تنفيذ الإنتاج بالألبومات".

وعن قيمة التعاقد، قال:" عقد الأداء الصوتي قيمته 10 مليون جنيه، ووصلت قيمة عقد التنفيذ إلى 26 مليون جنيه".

وأوضح،:" الفنانة شيرين عبد الوهاب، تقاضت 10 مليون جنيه، تحت الحساب من عقد تنفيذ الإنتاج، ولم تتسلم أي مبالغ عن الأداء الصوتي، إذ لم تقم بتسليم الأغاني".

المنتج الفني نبيل إدوارد، كشف عن موعد ومكان أول حفلات الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقال،:" من المقرر إقامة الحفل، في أرينا الكويت في فبراير 2023".