بعت جوزها الصيدلية مرتين.. هذا ما قالته سيدة الجيزة بعد تحرش الطبيب بها

بعت جوزها الصيدلية
بعت جوزها الصيدلية مرتين.. هذا ما قالته سيدة الجيزة بعد تحرش

تستكمل النيابة العامة في شمال الجيزة، التحقيقات في واقعة اتهام سيدة لطبيب بالتحرش بها داخل مركز طبي خاص في مدينة منشأة القناطر وذلك خلال خضوعها للكشف الطبي، إثر تعرضها لحالة ضيق تنفسي.

بلاغ تلقته الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من سيدة متزوجة أفادت فيه بتوجهها إلى طبيب في مركز طبي خاص لتوقيع الكشف الطبي عليها بمدينة منشأة القناطر، إلا أنه وأثناء الكشف عليها قام بالتحرش بها.
 


القصة الكاملة لتحرش طبيب بسيدة في مركز طبي

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المجني عليها حضرت إلى المركز الطبي لتوقيع الكشف الطبي عليها إثر تعرضها إلى حالة ضيق تنفسي، وخلال ذلك قام الطبيب بالتحرش بها وملامسة جسدها.

واستمعت النيابة العامة في الجيزة إلى أقوال المجني عليها، وذلك إثر تحريرها محضرًا في قسم شرطة منشأة القناطر اتهمت فيه الطبيب بملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وذلك خلال توقيعه الكشف الطبي عليها.
 


سيدة الجيزة: الطبيب لامس أجزاء حساسة من جسدي

وقالت “ن أ” خلال التحقيقات إنها ليلة الحادث شعرت بحالة من الضيق التنفسي وذهبت مع زوجها إلى المركز الطبي الخاص، ورافقها زوجها إلى غرفة الكشف، ثم طلب الطبيب من زوجها الذهاب لشراء بعض الأدوية من الصيدلية.

وتابعت المجني عليها في أقوالها، بعد وقت قليل عاد زوجها وطلب منه الطبيب الذهاب من جديد لشراء أدوية أخرى، وما أن خرج زوجها حتى شعرت بملامسة الطبيب لأجزاء حساسة في جسدها، وصرخت وقامت بالاتصال بزوجها للحضور إلى غرفة الكشف.
 


التحريات: طبيب امتياز ويمارس المهنة في المركز منذ فترة

وتبين من تحريات أجهزة أمن الجيزة، أن الطبيب بالغ من العمر 37 عامًا، طبيب امتياز ويعمل في المركز الطبي الخاص منذ فترة كبيرة، حيث أكد أمام فرق مباحث الجيزة حضور السيدة بعد إصابتها بحالة ضيق في التنفس وأنه وقع عليها الكشف ولم يلامس جسدها.

اتخذت الأجهزة الأمنية في الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.