زوجته سرقته فطاردها.. مفاجآت مثيرة جديدة في حادث سعد الصغير

زوجته سرقته فطاردها..
زوجته سرقته فطاردها.. مفاجآت مثيرة جديدة في حادث سعد الصغير

كشفت مصادر مسئولة تفاصيل جديدة في واقعة مطاردة سعد الصغير لزوجته وشقيقتها ووالدتها والاصطدام بسيارتهن في منطقة حدائق الاهرام. 

وقالت المصادر ان برلنتي عامر زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير كانت محبوسة على ذمة قضية قيادة تحت تأثير الكحوليات وتعاطي المخدرات واظهرت نتجية تحليل دمائها ايجابية تعاطيها المخدرات. 

واضافت المصادر انه عقب تجديد حبس برلنتي عامر عدة مرات على ذمة القضية اخلى سبيلها منذ اسبوع فقط. 

القبض على سعد الصغير 

وتحفظت قوات امن الجيزة على المطرب الشعبي سعد الصغير وزوجته العرفي برلنتي عامر ووالدتها وشقيقتها بعد مطاردة شرسة قادها الصغير في حدائق الاهرام وتبادل الاتهامات بين الطرفين. 

سرقوني 

واتهم المطرب الشعبي سعيد الصغير زوجته واسرتها "شقيقتها ووالدتها" بسرقة مبلغ مالي قدره ٧٥ الف جنيه منه قبل تشاجره معهن كما اتهمهن بتمزيق جواز سفره. 

وكشفت تحريات الاجهزة الامنية بالحيزة ملابسات اصطدام سعد الصغير بشخصين في حدائق الاهرام حيث تبين ان الضحايا هم زوجته العرفي برلنتي عامر ووالدتها وشقيقتها. 

خلافات زوجية

واضافت التحريات بقيادة العقيد هاني الحسيني مفتش مباحث الهرم ان خلافات زوجية بين سعد وزوجته دفعتهم للتشاجر في الشارع فهربت زوجته وشقيقتها ووالدتها بسيارة وطاردهم سعد الصغير واصطدم بسيارتهن وتم نقلهن الى مستشفى الهرم وتبين اصابتهن باصابات طفيفة. 
 

واشارت التحريات الى انه عقب تقديم الاسعافات الاولية لهن تم اقتيادهن لقسم الهرم بينما تم التحفظ على سعد الصغير بقسم الشرطة لتبادل الطرفين الاتهامات. 

كانت أطاحت سيارة يقودها الفنان سعد الصغير بشخصين في منطقة الهرم ما اسفر عن إصابتهما باصابات مختلفة وتم نقلهما للمستشفى. 

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين. 

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين، أن سيارة ملاكي قيادة المطرب الشعبي سعد الصغير اصطدمت بشخصين مما أسفر عن إصابتهما.

تبين من الفحص الاولي استقرار الحالة الصحية للمطرب سعد الصغير، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة أخرى. 

وتجري الاجهزة الامنية تحرياتها حول ملابسات الواقعة.