استغل الزحمة وعمل عملته.. تفاصيل علقة ساخنة من أهالي الإسكندرية لمتحرش ميامي | فيديو

استغل الزحمة وعمل
استغل الزحمة وعمل عملته.. تفاصيل علقة ساخنة من أهالي الإسكند

عادة ما تعاني الفتيات والسيدات من المضايقات والمعاكسات في الشوارع، الأمر الذي تجاوز حده في بعض الأوقات، حتى ثارت النساء عليهم وأصبح هناك عقوبات رادعه لهم، خاصة وأنهن باتوا يصورون الواقعة في مقاطع فيديو ويفضحون المتحرش عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي واقعة مضايقة جديدة تعرضت لها إحدى الفتيات في مدينة الإسكندرية، كان رد الفعل الأقسى والأصعب من المحيطين بالفتاة، إذ قاموا بتلقين المتحرش درسًا قاسيًا، وعلقة ساخنة الأمر الذي تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع. 


تلقين درس لمتحرش بالإسكندرية 

فوجئت إحدى الفتيات، أثناء تواجدها في أحد المطاعم في منطقة ميامي بمدينة الإسكندرية، بأحد الأشخاص يقوم بأفعال مضايقة لها، ومعاكسات، فقامت على الفور بالاستغاثة بالأهالي، الذين لبوا نداء الاستغاثة على الفور.

وتمكن الأهالي من ضبط الشخص المتحرش الذي قام بمضايقة الفتاة، والتحرش بها جسديًا، وقاموا بتلقينه درسًا قاسيًا، بالتعدي عليه بالضرب بالأيدي أمام المطعم الذي كانت توجد فيه الفتاة، وقام أحد الأشخاص بتصوير ما حدث في مقطع فيديو، تم تداوله على نطاق واسع عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

القبض على متحرش الإسكندرية 

وكشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ملابسات مقطع الفيديو المتداول عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والذي يُظهر مجموعة من الأشخاص يتعدون بالضرب بالأيدي على أحد الأشخاص أمام مطعم بمنطقة ميامي بالإسكندرية.

وكان قد تم التبليغ في قسم شرطة أول المنتزة بمديرية أمن الإسكندرية، عن ضبط شخص امام أحد المطاعم بدائرة القسم، وتوجهت القوات المعنية إلى محل البلاغ، وتقابلت مع الفتاة المُبلغة التي روت تفاصيل واقعة تعرضها لمضايقات من قبل الشخص المتهم. 

وتم ضبط الشخص المتهم بارتكاب واقعة التحرش بالفتاة في أحد مطاعم الإسكندرية، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة تحقيقاتها.


تفاصيل مقطع الفيديو المتداول عبر فيسبوك 

تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع الفيديو الذي يُظهر تجمع عدد من الأشخاص والفتيات والسيدات، حول أحد الأشخاص يقومون بتلقينه درسًا بالضرب بالأيادي و«الشبشب»، لقيامه بالتحرش بفتاة داخل احد المطاعم.

نشرت فتاة مقطع الفيديو وقالت في منشورها إن الواقعة كانت في مطعم بمنطقة ميامي، مستغلًا التزاحم في المطعم، حيث فوجئت الفتاة بتحرش الشاب بها، لكنها أمسكت به مستغيثة بالمحيطين، وانهالت عليه والدة الفتاة والمتواجدين بالضرب المبرح.