معمولي سحر اقتلها.. كيف تخلص شاب من زوجته الطالبة في الدقهلية؟

معمولي سحر اقتلها..
معمولي سحر اقتلها.. كيف تخلص شاب من زوجته الطالبة في الدقهلي

شهدت إحدى قرى مركز نبروه محافظة الدقهلية، جريمة قتل مأساوية حنيما تخلص زوج من زوجته ذبحًا داخل مسكن الزوجية بسبب خلافات بينهما.

 تفاصيل مثيرة وردت في تحقيقات قضية مقتل زوجة "ذبحًا"، بعدما أعد الزوج العدة للتخلص منها داخل مسكن الزوجية، وذلك في شهر يناير من العام الجاري.


المجني عليها تدعى "م. م"، ٢٢ عاما، طالبة في السنة النهائية بكلية الخدمة الاجتماعية، تزوجت منذ فترة ليست بطويلة من "أ.أ"، ٣٥ عاما، حاصل علي ليسانس الحقوق، وكانت حياتهما تبدو هادئة إلى حد ما حتى تغير الحال وبدأ الزوج معاملة شريكة حياتة بقسوة بسبب اعتياده تناول المواد المخدرة.

الضحية كانت في حالها دائمًا ولا تتحدث مع أحد ولا يُسمع لها صوت، فحياتها سابقًا كانت طبيعية وما يعكرها مجرد خلافات طبيعية بين أي زوج وزوجته -يقول أحد الجيران-.

لم نكن نعلم أي شئ عن الزوجين حتى يوم الواقعة عندما فوجئنا بالزوج يخرج ويصرخ بعلو صوته: "أنا قتلت مراتي أنا معمولي سحر أني اقتلها، أنا هموت كافر" ليلقي بنفسه من بعدها -يواصل أحد الجيران-.

في نفس الوقت جاء شقيقه ليفتح المنزل ويصعد لأعلى محاولا فتح باب الشقة، لكنه لم يستطع واستمع لصوت جسد أخيه يسقط فنزل سريعًا لأسفل، وأخد شقيقه إلى المستشفى في الحال ليسعفه، ولم يعرف ما حدث للزوجه في الأعلى.

قرر الأهالي والجيران الصعود سريعًا إلى أعلى ليعرفوا ما حدث وقاموا بكسر باب الشقة ليندهشوا من المنظر أمامهم، إذ وجدوا الزوجة ملقاه على الأرض على سجادة الصلاة، وغارقة في دمائها.

المجني عليها كانت ترتدي إسدال الصلاة وغارقة في الدماء من حولها، بعدما ذبحها زوجها من رقبتها، ليقوم الأهالي بالاتصال على الفور بالإسعاف في محاولة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، لكنها كانت قد فارقت الحياة.

أحد الجيران أكد أن أهالي المنطقة دخلوا في حالة انهيار من الصدمة بعد أن قلتها زوجها، خاصة مع وجود طفلة بالداخل في المنزل كانت نائمة لم تر منظر والدتها مذبوحه من قبل والدها.

وقد وصلت إلى القرية مسرح الجريمة، قوات من الشرطة والمباحث من مركز نبروه، لتحقق في الأمر وخرجوا سريعًا للمستشفى للقبض على القاتل في أسرع وقت، وبدأت التحقيقات، وبمواجهته اعترف بذبح زوجته بسبب وجود خلافات زوجية بينهما.