محادثات وصور مخلة.. ثلاثينية في محكمة الأسرة: زوجي خائن واعترف لي

محادثات وصور مخلة..
محادثات وصور مخلة.. ثلاثينية في محكمة الأسرة: زوجي خائن واع

تدور القصص والحكايات العديدة داخل محكمة الأسرة في الوادي الجديد، مابين دعاوى الطلاق والخلع لا سيما النفقات، ومن بين تلك القصص كانت قصة السيد س م الثلاثينية التي حضرت إلى محكمة الأسرة لترفع دعوى خلع ضد زوجها للتخلص منه.

ملخص قصة السيدة الثلاثينية جاء في كلمة «الخيانة» فقد خانها زوجها مع سيدة أخرى ولم يُنكر علاقته بل تفاخر بها معللا أسبابه بإهمالها له، فلم تكن خيانته لها فقط هى مشكلتها إلا أنها طلبت منه إنجاب طفل آخر منه وهو ما قابله الزوج بالرفض قائلا لها "مش عارف أكون معاكي في العلاقة الزوجية".

ثلاثينية تطلب الخلع: زوجي خائن

زوجي خائن.. وأقام علاقة غير شرعية مع سيدة أخرى، بهذه الكلمات جاءت دعوى السيدة الثلاثينية في محكمة الأسرة، وقالت السيدة: تزوجت قبل 4 سنوات ونشبت بيني وبين زوجي علاقة حب قوية إلا أن الحب زال وتبدلت الأحوال، وتغيرت العلاقة تماما بمرور الوقت.

وأضافت السيدة الثلاثينية في محكمة الأسرة: قبل فترة وجيزة طلبت من زوجي الحصول على حقوقي الزوجية وإنجاب طفل آخر، إلا أنه رفض ذلك وعلل بأنه لم يعد قادرا على إقامة العلاقة معي، رافضا إنجاب طفل آخر.

وبمرور الوقت علمت الزوجة بوجود علاقة غير شرعية بين زوجها وسيدة أخرى وقررت الصمت من أجل طفلها الصغير ورفضت "خراب البيت" كما يقال، ولكن الزوج تمادى في خيانتها بصورة علنية وأظهر لها ذلك.

وأشارت الزوجة الثلاثينية في محكمة الأسرة، قال لى زوجي بأنه يقيم علاقة غير شرعية مع سيدة أخرى وذلك بسبب إهمالي له، وأنه يستكمل العيش معي من أجل طفلنا الصغير فقط، حتى قررت السيدة التخلص منه ولم تجد طريقة إلا رفع دعوى خلع في محكمة الأسرة.

أقامت الزوجة دعوى خلع في محكمة الأسرة واقرت فيها بخيانة زوجها لها وكشفها عن رسائل وصور مخلة على الواتس آب الخاص به بينه وبين سيدة، وقررت عدم التحدث حفاظا على أسرتها الصغيرة إلا أن زوجها زاد في خيانته وتغيرت معاملته لها وحين واجهته أقر لها بخيانته فقررت اللجوء إلى محكمة الأسرة.