مبلغ خرافي.. قصة عرض خيالي لشراء بشت ميسي في كأس العالم

 مبلغ خرافي.. قصة
مبلغ خرافي.. قصة عرض خيالي لشراء بشت ميسي في كأس العالم

لا يزال "بشت" النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي منذ أن ارتداه لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي خلال احتفاله بكأس العالم 2022.

وقاد ميسي، منتخب بلاده الأرجنتين للفوز على فرنسا بركلات الترجيح (4-2) في المباراة النهائية التي جرت بينهما الأحد الماضي، على استاد لوسيل في قطر.


بشت ميسي في كأس العالم

أهدى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، "البشت" القطري للنجم ليونيل ميسي أفضل لاعب بكأس العالم 2022، بعد فوز الأرجنتين على فرنسا في نهائي مونديال قطر 2022.

وألبس الشيخ تميم "البشت" لميسي قبل أن يقدم له كأس العالم، وذلك كنوع من التقدير له على أدائه في مونديال قطر 2022، حيث كان الأفضل في هذه النسخة من البطولة، خاصة خلال المباراة النهائية، التي سجل فيها هدفين.

اكتسبت هذه اللقطة (لحظة ارتداء ميسي للبشت) حالة من الزخم العالمي كأكثر اللقطات تأثيرا في مونديال قطر 2022، حيث تم تداولها بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصحف العالمية.


زيادة الإقبال على البشت القطري

وشهد "سوق واقف" بالعاصمة القطرية الدوحة، إقبالًا كبيرًا من مشجعي المونديال، خاصة مشجعي الأرجنتين، على شراء "البشت" القطري بعد ارتداء اللاعب ليونيل ميسي له في حفل التتويج بكأس العالم في مونديال قطر 2022.

ووفقا للمواقع والصحف العربية والعالمية، شهدت محال بيع "البشت" في السوق شهدت إقبالًا كبيرًا على شراء اللباس العربي المميز، خاصة من جماهير الأرجنتين ومشجعين من جنسيات غربية حرصوا على التعرف إلى صناعته وطريقة لبسه.

أدى هذا الإقبال الكثيف والمستمر على شراء البشت القطري، إلى زيادة سعره بالأسواق حتى وصل إلى أضعاف سعره القديم، حيث زاد الطلب على الكمية المعروضة في الأسواق، ما أدى إلى زيادة سعره.

عرض خرافي لشراء بشت ميسي

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأربعاء، تقديم عضو مجلس الشورى السابق العماني أحمد البرواني، عرض للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مليون دولار مقابل "البشت" الذي رفع به كأس العالم.

وقال البرواني عبر حسابه على "تويتر": "صديقي ميسي من سلطنة عمان أبارك لكم فوزكم بـكأس العالم قطر 2022.. أبهرني الأمير وهو يُلبسك البشت العربي، رمز الشهامة والحكمة".

وأضاف البرواني: "ميسي أعرض عليك مليون دولار أميركي نظير أن تعطيني ذلك البشت".