ما فعله كان صادما.. القصة الكاملة للمتهم بهتك عرض سيدتين على سلم كوبري أكتوبر

ما فعله كان صادما..
ما فعله كان صادما.. القصة الكاملة للمتهم بهتك عرض سيدتين على

جريمة تحرش بسيدة على سلم كوبري أكتوبر في الحي الراقي - الزمالك دارت أحداثها في أحد أرقى الأحياء بوسط العاصمة، حين صرخت سيدة في منتصف الشارع بعدما تحرش بها رجل ولامس جسدها محتضنها بالقوة، وما أن إرتفع صواتها حتى لاذ بالفرار سريعا. 

لم الوقت إلا وكان الذئب البشري في إنتظار ضحية أخرى بـ منطقة الزمالك وفي ذات المكان على سلم كوبري أكتوبر، وما أن شاهد سيدة تقترب حتى باغتها من الخلف وأمسك جسدها  والتفت اليه السيدة فحاول الهروب منها فقامت هي بالركض خلفه في المنطقة حتى تم الإمساك به أمام أحد المحال التجارية بمنطقة الزمالك. 

تحرش بسيدتين على سلم كوبري أكتوبر

كانت السيدة الأولى قد توجهت إلى قسم الشرطة لتحرير محضرا بما تعرضت له من تحرش وهتك عرض على سلم كوبري أكتوبر بمنطقة الزمالك، وفي ذات الوقت كانت الأجهزة الأمنية في القاهرة كانت قد ألقت القبض على المتهم بعدما أمسكت به الضحية الثانية بالتعاون مع المتواجدين في الشارع.

وتم استجواب المتهم وبمواجهته بما قررته السيدة الأولى وأيضا الثانية، اعترف بارتكابه جريمته تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم وتم إخطار النيابة العامة لاستكمال الاجراءات، والتي باشرت التحقيقات في الواقعة وتبين قيام المتهم بهتك عرض الضحية الأولى بأن لامس فخديها من خلفها وحين صرخت تركها ولاذ بالفرار، وهتك عرض ضحية ثانية له بأن حضر من خلفها وباغتها بملامسة جسدها من أسفل ثوب قصير ترتديه ولاذ بالفرار إلا أنها لحقت به وإستطاعت الإمساك به بمساعدة المارة.

التفاصيل الكاملة لمتحرش كوبري أكتوبر

وبعد إنتهاء التحقيقات مع المتهم بالتحرش سيدتين على سلم كوبري أكتوبر في الزمالك، أمر المحامي العام الأول لنيابات وسط القاهرة الكلية، إحالة المتهم بهتك عرض سيدتين وهم - مفوضية الاتحاد الاوروبي في القاهرة ومدربة رقص إيطالية - إلى محكمة الجنايات لمحاكمته عما بدر عنه من هتك عرض لسيدتين.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم بدائرة قسم قصر النيل - القاهرة، هتك عرض المجني عليها الأولى بالقوة، بأن هرع خلفها أثناء تنزهها سيرا بشارع الجبلاية في منطقة الزمالك أسفل كوبري أكتوبر، ثم باغتها ومرر يده على جسدها وما أن استدارت له وهددته بإبلاغ الشرطة وحاولت الاستجداء بالمارة في الشارع إلا أنه ذهب خلفها وأمسك جسدها من جديد وما أن صرخت حتى تركها ولاذ بالفرار في أحد الأماكن المخفية، وتوجهت إلى قسم الشرطة للإبلاغ عنه.

وتحرش المتهم بالمجني عليها الثانية بالقوة، بأن باغتها من خلفها حال صعودها سلم كوبري أكتوبر وباغتها ممررا يده أسفل ثوب قصير ترتديه وقبض على جسدها، وحين التفت اليه، لاذ بالفرار وتركها إلا أنها ركضت خلفه وطاردته صارخة حتى استطاعت الامساك به بمساعدة المارة.