بعد انتقال رونالدو إلى النصر السعودي.. هل ترتدي جورجينا العباية السمراء؟

بعد انتقال رونالدو
بعد انتقال رونالدو إلى النصر السعودي.. هل ترتدي جورجينا الع

انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي.. كان هذا من ابرز الاخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام الغربية والعربية خاصة السعودية، مساء الجمعة، أن النصر السعودي أبرم اتفاقا مع النجم البرتغالي، لضم الأخير إلى صفوف النادي.

ومن أبرز التقارير المتداولة عن صفقة رونالدو، تقرير موقع سي بي إس سبورتس الأميركي، الذي نقل عن مصادر قريبة من نادي النصر السعودي إن "رونالدو وقع العقد لمدة موسمين ونصف".

كريستيانو رونالدو والنصر السعودي

ووفقا للتقرير الأمريكي، فإن رونالدو وضع توقيعه على العقد بعد ظهر الجمعة، فيما  أعلن نادي النصر بشكل رسمي عن الصفقة.

يأتي ذلك بعد ساعات من تداول خبر توقيع رونالدو للنصر السعودي عبر وسائل إعلام محلية سعودية، بينما طالبت جماهير النصر عبر تويتر، النادي إلى الإفصاح الرسمي.

عقد رونالدو مع النصر السعودي

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية، قد أكدت في وقت سابق أن نادي النصر السعودي يعتزم تقديم راتب سنوي قدره 200 مليون يورو لضم كريستيانو رونالدو.

وكانت تقارير إعلامية توقعت خلال الأسابيع الأخيرة أن يبرم الطرفان اتفاقا، يتوقع أن يستمر حتى يونيو 2025.

رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد

ورحل اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 37 عاما عن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الشهر الماضي، بعد حالة من الجدل والخلافات بين الطرفين.

وفسخ اليونايتد، تعاقده مع كريستيانو رونالدو، بعدما شن هجوما عنيفا على النادي ومجلس إدارته ومدرب الفريق إريك تين هاج، في حوار لصحيفة “ذا صن” البريطانية.

وقال كريستيانو رونالدو: أنا لا أحترم تين هاج لأنه لا يظهر الاحترام لي، إذا لم تكن تحترمني، فلن أحترمك أبدا".

وأضاف رونالدو: لقد تعرضت للخيانة في مانشستر يونايتد، والخيانة التي تعرضت لها ليست على مستوى المدرب وحسب، بل هناك شخصان أو 3 على المستوى الإداري شعرت أنهم خانوني.

هل ترتدي جورجينا العباية السمراء؟

دوما ما يرتبط اسم رونالدو بزوجته جورجينا رودريغيز، حيث سرعان ما تفاعل متابعي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر انتقال  كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي بالحديث عن جورجينا وكيف ستظهر داخل المملكة العربية السعودية.

ومن المعروف أن زوجة رونالدو تذهب معه أينما ذهب برفقة أولاده، الأمر الذي أثار حالة من الجدل والسخرية حول كيفية ظهور عارضة الأزياء الأرجنتينية في المملكة العربية السعودية، في ظل وجود تقاليد عربية لملابس المرأة هناك.

وتوقع العديد من المتابعين أن تلتزم جورجينا بهذه التقاليد وترتدي الملابس السعودية، الذين اختصروها في “العباية السمراء” خلال تجولها داخل المملكة، وهو الأمر الذي سيكون أكثر إثارة وجدلا أكثر من خبر انتقال رونالدو إلى نادي النصر السعودي.