رأى الرسول في المنام قبل وفاته.. كريم صلى إمامًا وفارق الحياة داخل المسجد

رأى الرسول في المنام
رأى الرسول في المنام قبل وفاته.. كريم صلى إمامًا وفارق الحيا

حالة من الحزن الشديد ارتسمت على وجوه جميع أهالي قرية قصاصين الغرب التابعة لرئاسة مركز ومدينة الحسينية في محافظة الشرقية عقب ورود أنباء تفيد مصرع "كريم هاني عبد اللطيف البحراوي"، وعمره 14 عاما طالب بالصف الثاني الاعدادي ابن القرية وأحد المشهود لهم بحسن الخلق عقب سقوطه من أعلي مسجد القرية خلال مشاركته في أعمال التنظيف.

وشيع المئات من أهالي القرية جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة وسط حالة من البكاء والإشادة بأخلاق الشاب الفقيد حيث أكد الجميع انه كان يتمتع بحسن الخلق والسيرة الطيبة والالتزام التام وإمامته للمصلين بالمسجد.

صلى إماما وصعد لتنظيف أعلى المسجد فسقط وتوفي

وأكد محمد عبد المقصود أهالي القرية وابن عم والد الفقيد أن الفقيد أذن بالمصلين لأداء صلاة الظهر أمس وقام بإمامتهم للصلاة وعقب الانتهاء من أداء الصلاة قام بالصعود إلى أعلى مسجد الحاج محمود رأفت للمساعدة في أعمال الصيانة والنظافة ولكنه سقط من أعلى المئذنة ليتم نقله إلى المستشفي ولكنه كان فارق الحياة.
 

رأى النبي صلى الله عليه وسلم في المنام قبل 20 يومًا

وأضاف عبد المقصود ان الفقيد رأي رؤية في المنام أن الرسول أتى إليه هو وسيدنا عمر بن الخطاب ليأخذوه علي حصان ابيض بجناحين لتكون تلك النهاية دليلا علي حسن أخلاق الفقيد ودليلا على التزامه التام.


جنازة مهيبة بحضور المئات لتشييع جثمان فقيد تنظيف اعلي سطح مسجد بالشرقية 

وأشار نجل عم والد الفقيد انه تم تشييع جثمان كريم في جنازة كبيرة حضرها المئات من أهالي القرية والقرى المجاورة وتم إقامة سرادق عزاء حضر فيه العديد من أهالي القرية ليقدموا واجب العزاء في الفقيد الراحل.

واختتم "عبد المقصود" حديثه مؤكدا أن كريم ترتيبه الثاني بين أخوته فشقيقة الأكبر "خالد" وهو الأوسط والثالث" عمر" كما ان والده ووالدته متأثرين جدا بوفاة كريم هم وجميع من تعامل معه وعرفه عن قرب.

كانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارًا يفيد ورود إشارة من مستشفى الحسينية بوصول "كريم ه" مقيم قرية سماكين الغرب دائرة مركز الحسينية، جثة هامدة وتم التحفظ علي الجثة بمشرحة المستشفى وجرى تحرير محضر بالواقعة.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مصرعه إثر سقوطه من أعلي سطح أحد المساجد بالقرية أثناء مشاركته في تنظيف سطح المسجد وفارق الحياة، وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بالدفن وتحرير محضر بالواقعة.