لامس جسدها وهرب والفيديو فضحه.. تفاصيل مثيرة في التحرش بفتاة داخل ميكروباص الجيزة

لامس جسدها وهرب والفيديو
لامس جسدها وهرب والفيديو فضحه.. تفاصيل مثيرة في التحرش بفتاة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر منصات التواصل الإجتماعي، تضمن إستغاثة فتاة بعد تعرضها للتحرش من قبل شخص في ميكروباص بمنطقة ميدان الرماية غرب الجيزة.

التفاصيل الكاملة لـ تحرش موظف بفتاة في ميكروباص الرماية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من طالبة بكلية التجارة جامعة حلوان بالغة من العمر 20 عاما، مقيمة بمنطقة حدائق الأهرام، أفاد أنه أثناء قيامها باستقلال ميكروباص من أمام البوابة الأولى بمنطقة حدائق الأهرام، فوجئت بأحد الركاب يستقل الكرسي بجوارها وما أن جلس حتى بدأ في ملامسة جسدها والتحرش بها.

كما جاء في بلاغ الفتاة ضد الشخص، أنه أثناء ذلك نهرته وتشاجرت معه ونشبت بينهما مشادة كلامية حاول الركاب التدخل لإنهائها وإثناء الفتاة عن الإمساك به وإبلاغ الشرطة، وخلال ذلك إستغل الشخص شجار الفتاة مع الركاب وفر هاربا.

موظف بنك يتحرش بـ طالبة في ميكروباص بالجيزة

ما أن هرع الشخص هاربا من الميكروباص حتى قامت الطالبة بالإمساك بهاتفها وتصويره مقطع فيديو شرحت فيها ما تعرضت له، وعلى الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

وشرحت طالبة إدارة الأعمال في أقوالها أمام فرق مباحث الجيزة، تفاصيل الواقعة كاملة، حيث أكدت على أنها حال صعودها إلى الميكروباص جلس إلى جوارها شخص أربعيني وما أن صل الميكروباص ميدان الرماية حتى قام الشخص بملامسة جسدها عن قصد وحين نهرته نشبت مشاجرة قام على إثرها الركاب بمحاولة إقناعها بعدم إبلاغ الشرطة وحينها فر الشخص هاربا إلا أنها استطاعت تصويره بالهاتف.

وبالفحص واستخدام التقنيات الحديثة، تبين من تحريات أجهزة أمن الجيزة، التي باشرها اللواء علاء فتحي نائب مدير مباحث الجيزة، أن الشخص الذي ظهر في الفيديو موظف في أحد البنوك بالغ من العمر 40 عاما.

اعترافات المتهم بالتحرش بطالبة في الميكروباص

وعقب تقنين الإجراءات نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في القبض عليه في منطقة الطالبية، وبمواجهته أعترف بارتكاب جريمته تفصيليا وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

واعترف المتهم بالتحرش بطالبة في ميكروباص الجيزة بجريمته حيث قال «ده كان حاجة غصب عني وأنا معرفش إزاي عملت كدة وإيه اللي حصل في الميكروباص»، وقالت الفتاة في أقوالها أنه لامس جسدها عن قصد وحين نهرته فر هاربا.