شكاوى جديدة وتهديدات بالجملة.. كولر يحسم موقف كهربا من لقاء القمة والزمالك يتوعد

شكاوى جديدة وتهديدات
شكاوى جديدة وتهديدات بالجملة.. كولر يحسم موقف كهربا من لقاء

تصدر لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، عقب فوز الأهلي على سموحة في مباراة قبل نهائي كأس مصر، وبعدما ضرب الأحمر موعدا مع بيراميدز في النهائي، وبدأت الأسئلة حول مصير كهربا من مباراة القمة أمام الزمالك.

كولر يوضح موقف كهربا من لقاء القمة

عقب الفوز الذي حققه النادي الأهلي على سموحة بثلاثة اهداف مقابل هدف، في نصف نهائي كأس مصر، والتألق اللافت للنظر للاعب محمود كهربا، الذي صنع هدفين واحرز الثالث، بدأت الأسئلة حول مصير اللاعب من لقاء ناديه القديم الزمالك.

السؤال أجاب عنه ببساطة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، بالتأكيد  أن مشاركه كهرباء أمام الزمالك عليها علامات استفهام، خاصة أن اللاعب لا يزال في حاجة إلى استعادة لياقته البدنية.

وأشار إلى أن الرؤية ستضح خلال تدريب اليوم، الذي سيكشف مدى قدرة كهربا على خوض لقائين بينهما 3 أيام فقط، بعد غياب 6 أشهر.

وأشار كولر إلى أنه لا يرغب في ظلم اللاعب، لذا قام بسحبه من المباراة في بداية الشوط الثاني، خاصة أن اشراكه في المباريات بعد الغياب الطويل يحتاج إلى عمل مدروس.

محمد فضل: كهربا خلص بنزين في الدقيقة 57

أشاد لاعب الأهلي السابق محمد فضل، بلاعب الفريق كهربا، مؤكدا أن اللاعب يستحق الاشادة بسبب المستوى الرائع الذي ظهر عليه، في ظل غيابه لمدة 6 أشهر، وهو ما أستحق عليه إشادة الجماهير التي عادت تتغنى بأسمه.

وأضاف فضل، أن كولر مدرب فاهم، راهن على كهربا وربح الرهان، وهو ما وضح في إحتفاله بعد هدف اللاعب، وقام بإخراجه من الملعب حتى لا يتسبب في إرهاقه بدنيا، في ظل عدم إستعادة كهربا لياقته البدنيه، وهو ما وضح في الكرة التي أرسلها له أحمد عبد القادر، ولم يستطع كهربا التصرف فيها بالشكل الأمثل، حيث حاول المراوغة، ولم تسعفه لياقته، ولعبها في صدر الحارس، خاصة أنه لو كانت لياقته مكتمله كان ليلعبها من فوق الحارس البعيد عن مرماه، ليحرز الهدف الرابع.

الزمالك يحتج ويصعد ضد كهربا

أثارت مشاركة كهربا وتألقه في مبارة نصف النهائي أمام سموحة، حفيظة نادي الزمالك، حيث قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، إن النادي سيتقدم بشكوى جديدة ضد محمود عبد المنعم كهربا، بسبب مشاركته في مباراة الأهلي ضد سموحة.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج "الريمونتادا"، أن العقوبة الأساسية كانت تغريم كهربا 2 مليون دولار، مع منعه من اللعب لحين السداد، وبعد مرور 45 يوما من الحكم وعدم تسديد الغرامة، تم إيقافه لمدة 6 أشهر، الا أن الاتحاد الدولي لم يُصرح بأحقية كهربا في المشاركة، واتحاد الكرة طالب في الخطاب المُنتشر عبر وسائل الإعلام، بالإلتزام بلوائح وقرارات الاتحاد الدولي.

وتابع مرتضى: "لن نترك حق نادي الزمالك، ولدينا جلسة مع لجنة الانضباط يوم 2 فبراير، وستُصدر عقوبة جديدة بسبب عدم سداد الغرامة الموقعة على اللاعب، مع التقدم بشكوى لاتحاد الكرة ضد النادي الأهلي بسبب جماهيره التي قامت بسب لاعبي الزمالك خلال مواجهة سموحة.