هذه حقيقة زواجهما.. صور غير منتشرة جمعت بين عزيز الأحمد مع مريم كوكي | شاهد

هذه حقيقة زواجهما..
هذه حقيقة زواجهما.. صور غير منتشرة جمعت بين عزيز الأحمد مع

تصدر اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعد خبر وفاته عقب صراع طويل مع المرض.
 

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الأجتماعي صورا جديدة غير منتشرة بين الثنائي عزيز الأحمد ومريم كوكي التي تعد من أبرز مساعديه وفريق عمله، وكانت تظهر دائما مريم كوكي مع اليوتيوبر  عزيز الاحمد في الفيديوهات والمحتوى الذي يقدمه، ما جعلها من أبرز الشخصيات المقربه له.

وكشفت الصور المتداوله للثنائي  عزيز الاحمد ومريم كوكي عن إطلالاتها الجريئة والملفتة التي كانت تظهر بها في مختلف المناسبات.

ويبحث جميع رواد السوشيال عن زواج عزيز الأحمد القزم السعودي الراحل من مريم كوكي، وهذا بسبب وجود الكثير من الفيديوهات لهم على صفحته الشخصية عبر انستجرام، مع الفتاة التي تدعى مريم كوكي وبينهما مفاجآت رومانسية وفيديو آخر يكشف عن حملها منه في طفل وآخر وهو يحمل طفل رضيع في مستشفى.

وأكد العديد من رواد السوشيال ميديا بعد وفاته أنه لم يتزوج، ولكن مريم كوكي هي واحدة من فريق عمل الفيديوهات والمحتوى الذي كان يقوم القزم السعودي بتقديمه.

سن القزم السعودي وسبب وفاته

ورحل عن عالمنا الخميس القزم السعودي عزيز الأحمد عن عمر يناهز الـ 27 عام، وذلك بعد تدهور الصحية والسبب يرجع إلى أنه مصاب بالغدة النخامية والتي تنتج كمية قليلة من هرمون النمو بسبب الإصابة ببعض العيوب الوراثية.