بعد اعتذارها.. القصة الكاملة لأزمة أصالة مع السيجارة وما علاقة أحلام ؟ | شاهد

بعد اعتذارها.. القصة
بعد اعتذارها.. القصة الكاملة لأزمة أصالة مع السيجارة وما علا

ظهرت المطربة السورية أصالة نصري فى صورة انتشرت، مؤخرًا، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهي تدخن "سيجارة" في كواليس برنامج اكتشاف المواهب "سعودي أيدول" وسط لجنة التحكيم وهم: المطربة الإماراتية أحلام، والمطرب العراقي ماجد المهندس، والمطرب السعودي أصيل أبو بكر.

وخرجت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي لتدافع عن زميلتها المطربة أصالة نصري، وكتبت تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"،:"اعذر مروري تغريده مستفزة وغير لائقة وهذا لن يقلل من قدرها أخويه هي إنسانة عفوية وتحترم جمهورها وإلا كانت دخنت على الهوا، ومثل ما شفت وراء الكواليس!! والناس اللي تتصيد من دون أي احترام لخصوصيتها عيب عليهم والكل يدخن ماسوت شئ عظيم ولها كل المحبة والتقدير أصاله صارت بنتنا وما نرضى فيها".

وكانت المطربة السورية أصالة نصري اعتذرت عن صورتها، وكتبت تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"،:"غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيّب وشعورك الغالي، كنت رح رد وأعتذر على تصرفي وطبعًا ما كان المفروض اشرب قدام الناس، كان وقت التصوير طويل وأخدت من صديقه موجودة وشربت منّه شوي وللأسف صوّروني، بكرر اعتذاري ورح كون أحرص على صورتي اللي كلنا سوا شكلناها".

ومن ناحية أخرى طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، أغنية "دام عزك"، للمطربة السورية أصالة نصري.

أغنية "دام عزك" لـ أصالة نصري، من كلمات: احمد علوي، الحان: محمد بودله، توزيع موسيقي: هشام السكران، م صوت وماسترينج:جاسم محمد، إشراف: فائق حسن.