غرقتها في طبق مياه.. تفاصيل مثيرة في مقتل الطفلة سجود بسبب الغيرة بالشرقية

غرقتها في طبق مياه..
غرقتها في طبق مياه.. تفاصيل مثيرة في مقتل الطفلة سجود بسبب ا

كأي طفلة في مثل سنها، خرجت الطفلة "سجود ح." تلعب في الشارع ببإحدى قرى مركز مشتول السوق جنوب محافظة الشرقية، وما إن شاهدتها إحدى السيدات "سلفة شقيقتها" استدرجتها بدعوى إعطائها أمولا لشراء حلوى، ثم قتلتها وتخلصت من جثتها، بسبب خلافات بينها وشقيقة الضحية.

المجني عليها "سجود ح."، لم تتجاوز عامها الخامس بعد، أما المتهمة فهي "سلفة شقيقتها" (انتصار س.- 23 عاما - ربة منزل)، مقيمان في منزلين متجاورين بمدينة مشتول السوق بمحافظة الشرقية.

قبل فترة تزوجت "ياسمين" الشقيقة الكبرى لـ "سجود" من أحد شباب القرية، وأقاما في مسكن مجاور لمسكنهما، كانت حياة الزوجة تسير على ما يرام، بمرور الوقت نشبت خلافات بينها وبين "سلفتها".

اعتادت الطفلة "سجود" اللعب في الشارع وأمام مسكن شقيقتها، لكن ظهر الثلاثاء الماضي، تغير السيناريو المعتاد، حيث استدرجتها "سلفة" شقيقتها" بدعوى شراء حلوى. ببرأة الطفولة صعدت الطفلة إلى حيث توجد المتهمة، ولم يظهر بعد.

بعد مرور ساعات على تغيب الضحية، تجمع المئات من أهالي المنطقة، لمواساة أسرة الطفلة والتشاور في كيفية الوصول لها. أمام منزل الضحية، جلست الأم تتوسط سيدات من جيرانها، بينما زوجها وشباب المنطقة يبحثون عنها في المناطق المجاورة.

بقلب غليظ ودون رحمة، أحكمت المتهمة قبضتها حول رقبة الضحية، صرخة الطفلة متوسلة للمتهمة بتركها، دون جدوى، وقامت بدس رأسها داخل طبق كبير ممتلئ بالمياه.

وفي محاولة منه لإخفاء الجريمة وإبعاد الشكوك عنها، خرجت المتهمة تبحث مع جيرانها عن الطفلة، وتتظاهر بالحزن والدعاء لأجل العثور عليها.

في المساء، بينما الأهالي يبحثون عن الضحية في القرى المجاورة، خرجت المتهمة تراقب الطريق، وعندما خلى من المارة، حملت جثة الطفلة وألقتها فوق بالوعة صرف صحي بمنزل مجاور؛ لايهام الأهالي بأنها توفت نتيجة غرقها في البالوعة.

بعد مرور ساعات على تغيب الضحية، تجمع المئات من أهالي المنطقة، أمام منزل الطفلة، للتشاور في كيفية الوصول لها، بينما هم كذلك، عثر أحدهم على جثة الضحية أعلى بالوعة صرف صحي بمنزل مجاور.

أبلغ الأهالي ضباط مباحث مركز شرطة مشتول السوق، بالعثور على جثة الضحية.

تم التحفظ على جثة الضحية بمشرحة مستشفى مشتول السوق العام، تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثة لبيان سبب الوفاة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

التحريات الأولية بينت قيام" انتصار س." بارتكاب الواقعة، تم ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بسبب الغيرة من "سلفتها" الشقيقة الكبرى للضحية.

قررت نيابة مشتول السوق حبس المتهمة بقتل الطفلة سجود 4 ايام علي ذمة التحقيقات والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية وتحرير محضر بالواقعة.