مفاجآة.. تطورات جديدة فى أزمة كهربا

مفاجآة.. تطورات جديدة
مفاجآة.. تطورات جديدة فى أزمة كهربا

تحتل أزمة غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي اهتمام الجماهير بشكل عام وجماهير النادي الأهلي بشكل خاص من أجل التعرف على آخر المستجدات الخاصة بالغرامة وهل سيقوم اللاعب بدفعها إلى نادي الزمالك أم سيتعرض للإيقاف مجددا بناء على قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا ".

ومع المتغيرات اليومية بشأن تلك الأزمة سواء ما يتردد حول بعض الثغرات التى قد يستغلها اللاعب للتحايل بالقانون لعدم تسديدها دفعة واحدة أو غيرها من المحاور المختلفة.. فجر سيف زاهر خلال برنامجه التليفزيونى مفاجآة سارة لجماهير الأهلي عندما أكد أن أزمة غرامة كهربا فى طريقها للحل النهائى بعد تأكيدات مسئولى الأهلي بدعم ومساندة كهربا فى دفع الغرامة.

وقال سيف زاهر إن أزمة غرامة كهربا قد أوشكت تماما على الحل وأن المبلغ المطلوب والمقدر بمليونى دولار بالاضافة إلى فائدة المبلغ منذر صدور قرار العقوبة الأول من العام الماضي.

وأشار سيف زاهر إلى مسئولى الأهلي عقدوا اجتماعا مع كهربا فى حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وطالبوه بالتركيز فقط فى التدريبات بعد الحصول على ثقة السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الأهلي وعدم التفكير فى أزمة الغرامة خاصة أن الأهلى لن يتأخر عن دعم كل من يحب ويدافع عن الوان قميص الأهلي.

عبد الحفيظ يدافع عن كهربا

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أكد أكثر من مرة أن الأهلي لا يتخلى عن دعم لاعبيه فى أى موقف يتعرضون له وفى مقدمتهم كهربا.

وأوضح سيد عبد الحفيظ أن الادارة لديها تفاصيل كاملة وخطة واضحة للتعامل مع أزمة غرامة كهربا بالشكل الصحيح الذى يضمن استمرار اللاعب فى الملاعب وعدم تعرضه لأى ايقاف مجددا.

قرار الفيفا ضد كهربا

وأصدرت لجنة الانضباط فى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرار بمنح محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي مهلة 60 يومًا لدفع الغرامة الموقعة عليه لنادي الزمالك.

وكشف القرار أنه فى حال عدم دفع كهربا للغرامة الموقعة عليه بقيمة 2.4 مليون دولار، بالإضافة إلى غرامة  للزمالك خلال 60 يومًا سيُمنع من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 6 أشهر بالاضافة الى تغريم كهربا 30 ألف فرانك سويسرى لصالح الاتحاد الدولي.